مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

beIN SPORTS أول من يبث الأحداث الرياضية المباشرة بتقنيةDolby Atmos  

- سيتمتع مشاهدو beIN 4K في 24 دولة بتجربة صوتية غامرة خلال جميع مباريات مرحلة خروج المغلوب في بطولة أمم أوروبا 2020

تواصل مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، ريادتها في توفير أحدث تكنولوجيا البث لمشتركيها ومشاهديها في المنطقة، وآخرها تقنية Dolby Atmos الصوتية المبتكرة، والتي تعتبر beIN أول من يستخدمها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستبث قناة beIN SPORTS، الناقل الحصري لجميع أحداث بطولة أمم أوروبا 2020 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مباريات مرحلة خروج المغلوب من البطولة بتقنية Dolby Atmos الصوتية المبتكرة، وبدقة 4K فائقة الجودة، مما يمنح مشاهدي beIN 4K في المنطقة تجربة صوتية غامرة أشبه بالمشاهدة من داخل الاستاد.

فعند مشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا 2020 عبر قناة beIN 4K وعلى تلفزيون أو جهاز مزود بتقنية Dolby Atmos، سيشعر المشاهدون كما لو أنهم جالسون في قلب الملعب، نتيجة الأصوات المحيطة التي تتدفق من حولهم في بيئة صوتية غامرة.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال إسرائيل إستيبان مارتي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في مجموعة beIN الإعلامية: “نحرص دائماً على إيجاد طرق جديدة لتزويد مشتركينا بأفضل تجربة رياضية وترفيهية ممكنة. وسيتيح هذا التعاون الرائع مع Dolby Atmos لمشاهدي beIN 4K الاستمتاع بمباريات خروج المغلوب في بطولة أمم أوروبا 2020 بطريقة لم يسبق لها مثيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعد دمج هذه التقنية الصوتية الغامرة مجرد بداية نحو مزيد من الابتكارات التي تقدمها beIN دوماً لمشتركيها”.

من جانبه، قال بانكاج كيديا، المدير الإداري للأسواق الناشئة في Dolby: “يسعدنا التعاون مع beIN من أجل تقديم بث مباشر مدعوم بتقنية Dolby Atmos لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونأمل مع هذا التطور أن نحسّن مشاهدة الأحداث الرياضية من خلال توفير صوت قوي وغامر، مما يمنح الجمهور شعوراً أشبه بمشاهدة المباريات من منتصف الملعب”.

للحصول على هذه التجربة الشبيهة بالملعب في المنزل، ستحتاج إلى جهاز استقبال beIN 4K، والاشتراك في باقة قمة من beIN، وتلفاز أو مكبر صوت مزود بتقنية Dolby Atmos. وللاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه على beIN، يمكنكم زيارة www.bein.com/ar

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً