أخبارإسكان

       بالقاهرة الأسبوع المقبل

١٨٠ علامة تجارية من ١٨ دولة يشاركون في معرض بيج 5 مصر للبناء The BIG 5 CONSTRUCT EGYPT 

       

       

       

       

       



بدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصرية، يشهد معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt 2021 الذي يعقد في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات استضافة أكثر من ١٨٠ شركة إنشاءات من أكثر من ١٨ دولة، إلى جانب إقامة ٣٥ ورشة عمل تعليمية مجانية، وإطلاق خصائص جديدة مثل مؤتمر بيج 5 مصر للقيادة The Big 5 Leadership Conference وجوائز بيج 5 للتأثير The Big 5 Egypt Impact Awards.

الإصدار الثالث من أهم فعالية تقام على أرض مصر لربط صناعة التشييد مستعد للانطلاق الأسبوع القادم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات. سيفتتح معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt أبوابه للزوار رسمياً يوم السبت الموافق 26 يونيو الساعة ١١ صباحاً ليعرض أحدث منتجات وخدمات ورؤى صناعة التشييد والبناء ويستمر حتى ٢٩ يونيو ٢٠٢١، وسيكون حفل الافتتاح الرسمي للحدث يوم  الأحد 27 يونيو.

وصرح محمد كازي، نائب رئيس شركة دي إم جي إيفنتس dmg events، الشركة المنظمة للمعرض: “لقد مر بعض الوقت منذ أن تمكنا من الترحيب بممثلي قطاع الإنشاءات في فعاليات حية، ونحن سعداء بالعودة إلى القاهرة الأسبوع القادم. تواصل مصر تقديم فرص ممتازة للعاملين في مجال الإنشاءات، وبيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt هي المنصة المثالية لأعضاء هذا المجتمع كي يعيدوا التواصل بشكل آمن وإعادة إحياء أنشطة صناعة الإنشاءات، وإعادة بناء الشراكات، والتواصل مع الشركاء وكل ذلك من خلال الالتقاء وجهاً لوجه”.

المهنيون الذين يقومون بزيارة بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt سيستفيدون من باقة تضم أكثر من ١٨٠ عارض من أكثر من ١٨ دولة، وذلك عبر ٧ أجنحة دولية، تُظهر كل منها أحدث الخدمات والمنتجات الإنشائية المعدة للوفاء باحتياجات السوق المحلي دائم التوسع.

كذلك يقدم المعرض جلسات التطوير المهني المستمر المعتمدة التي تناقش عدة موضوعات حيوية بما فيها نمذجة معلومات المباني (BIM)، والاستدامة، وإدارة المشروعات، لتقدم بذلك فرصة فريدة للزوار كي يطلعوا على أحدث الصيحات في الصناعة بينما يكتسبون نقاط تطوير مهني مستمرة.

 بالإضافة إلى ذلك، يطلق معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt  هذا العام  مؤتمر بيج 5 مصر للقيادة  الذي طال انتظاره، والذي سيستضيف فريقاً مرموقاً من الوزراء الأفارقة والخبراء المحليين على مدار ثلاثة أيام لاستكشاف مستقبل مساهمة القطاع في النمو الاقتصادي والتنوع في مصر.

وأخيراً، سوف تحتفي جوائز بيج 5 للتأثير The Big 5 Egypt Impact Awards في إصدارها الأول بنجاحات الصناعة في القطاع عبر ١٩ فئة، لتسلط الضوء على أهم إنجازات مشروعات الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، والرواد والمهنيين من الشباب في مجال الإنشاءات، ومبادرات الشمول والتنوع.

معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt متاح مجاناً للحضور. ويدعم هذا الحدث الشريك الاستراتيجي – حسن علام القابضة، الشريك البلاتيني – أوراسكوم للإنشاءات، شريك البناء والتشييد – المقاولون العرب، الشريك المصرفي – بنك القاهرة، الرعاة الذهبيون – ABB، درة CRC، وسامكريت، والراعي الفضي – كيلر، وراعي قطاع الأحجار – غريميك، ومجموعة الدعم – معهد تشارترد للتشييد (CIOB)، وشريك الأبحاث – ABiQ، وشريك صالة كبار الزوار – Hanimex.