أخبارفن وثقافه

        يوم الجمعة 25 يونيو

النجم العالمي ED SHEERAN في عرض خاص على  تيك توك خلال 2020 UEFA EURO

       ● يمكن للمعجبين والمستخدمين من جميع أنحاء الشرق الأوسط مشاهدة أول أداء مباشر لأغنيته الجديدة التي ستصدر قريبًا ، ‘Bad Habits’

       ● يطل ED SHEERAN من خلال حفلة موسيقية تُبث مباشرةً على تيك توك من موطنه في Portman Road ، Ipswich Town

       ● يمثل عرض تيك توك  UEFA EURO 2020 احتفال بالموسيقى وكرة القدم ضمن شراكة تيك توك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كموطن لعشاق كرة القدم خلال البطولة.

       

       


يقيم النجم العالمي إد شيران عرض خاص على منصة تيك توك خلال s UEFA EURO 2020 Show يوم الجمعة 25 يونيو ، داعيا معجبيه من جميع أنحاء الشرق الأوسط للانضمام إليه.

سيتم تصوير الحفلة في استاد شارع بورتمان، في نادي Ipswich Town FC ، في المملكة المتحدة، على أن يكون متاح فقط من قناة Ed’s تيك توك@edsheeran. كما سيشهد عرض تيك توك UEFA EURO 2020 الأداء الأول لأغنية Ed الجديدة “Bad Habits” حصريا والتي يتم إصدارها في نفس اليوم ، بالإضافة إلى عدد من أغانيه المشهورة.

سيتم بث الحفل مباشرة من إبسويتش في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر يوم الجمعة 25 يونيو حصريا ومجانا على تيك توك. على أن يتم عرضه متاحًا للعرض مرة أخرى في  9 يوليو 9 مساءً بتوقيت مصر

يُعد حفل تيك توك  UEFA EURO 2020 بمثابة احتفال بالموسيقى وكرة القدم وهو ضمن شراكة تيك توك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كموطن لعشاق كرة القدم خلال البطولة. حيث تم الإعلان عن العرض الحصري في فيلم قصير عبر قناة تيك توك الخاصة بالنجم العالمي Ed Sheeran، وكذلك ايقونة كرة القدم  العالمي David Beckham.

وأعلن إد شيران عن الحفلة قائلاً: “لا أستطيع الانتظار لأداء عرض تيك توك UEFA EURO 2020 على الهواء مباشرة من موطني في Portman Road. وأتطلع إلى أداء بعض الأغاني المفضلة لدى المعجبين بالإضافة إلى أغنيتي الجديد لأول مرة! نراكم في 25 يونيو “.

وأضاف هاني كامل، مدير المحتوى بتيك توك شمال افريقيا: “نحن نعلم أن Ed Sheeran لديه العديد من المعجبين في جميع أنحاء المنطقة، ومتحمسون للغاية للاستماع بهذه اللحظات الخاصة خلال بطولة UEFA Euro2020.

وأضاف “ضمج سحر الموسيقى والفنون مع الألعاب الرياضية ، هو قيمة كبيرة نسعى دائما لمشاركتها مع مجتمع تيك توك ؛ ونحن نتطلع إلى رؤية الجميع هناك “.

تيك توك هي الراعي العالمي لـ UEFA Euro 2020وهي أول منصة ترفيهية رقمية ترعى بطولة دولية كبرى لـ UEFA. منذ بداية البطولة ، أطلقت عددًا من تحديات الهاشتاج وتأثيرات الواقع المعزز والعروض الحية الخاصة على حساب euro2020@  الرسمي لتجهيز الناس لصيف كرة القدم الذي طال انتظاره.