رياضة

       

ختام تدريبات النادي الأهلي اليوم.. عودة ثنائي الأهلي إستعدادًا لمباراة الترجي

       

       

       

       

       


 

شهدت تدريبات النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، جاهزية عدد من لاعبيه المصابين، إستعدادًا لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 

وشارك المدافع محمود متولي في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابته التي اشتكى منها في العضلة الخلفية، والانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

 

كما شهد المران مشاركة كلًا من أكرم توفيق وبدر بانون، بعد التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها الثنائي عقب مباراة الترجي في تونس.

 

وجاءت مشاركة محمد هاني جزئية في مران اليوم، تمهيدا لمشاركته في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، بعد إصابته التي تعرض لها في العضلة الأمامية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، قبل انطلاق المران، للحديث فيه عن الجوانب الفنية والخططية وتصويب الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب في ملعب رادس.


وعلى هامش مران اليوم، وواصل اللاعب أحمد رمضان بيكهام أداء التدريبات التأهيلية، وذلك بعد إصابته بإجهاد في العضلة الضامة.

جدير بالذكر أن الاهلي قد فاز على الترجي التونسي بهدف نظيف بملعب رادس في إطار ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا، ومن المقرر ان تكون مباراة العودة باستاد القاهرة يوم السبت المقبل.