مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عماد متعب يكشف عن طبيعة مرضه وسبب سفره لأوروبا

عماد متعب

أثار عماد متعب، نجم منتخب مصر والأهلي السابق، حالة من الجدل حيال ما أصابه وتطورات حالته الصحية، وطبيعة مرضه، وسبب للسفر إلى أوروبا.

 

وبعد ظهور عماد متعب في اللقاء التلفزيوني الأخير عبر برنامج “جمهور التالتة” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”، ظهرت على ملامحه تغيرًا كبيرًا، الأمر مما جعل الجماهير تدشن حملات للدعاء له بالشفاء العاجل.

 

وقال عماد متعب خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “الحكاية” المُذاع عبر قناة “إم بي سي مصر” والذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب”: “أنا الحمد لله بصحة جيدة، البعض سألني عن صحتي، وعندما قلت إنني سأسافر لأجري فحوصات خارج مصر شعروا بالقلق“.

 

تابع: “كنت أعاني من مشكلة صحية قبل ذلك حصاوي في الكلى ثم القولون، وبعدها أجريت جراحة في عيني، وقلت إنني سأسافر لأجري فحوصات خارج مصر للاطمئنان فقط، وأنا الآن بصحة جيدة، وأطمئن الجماهير أنه لا توجد أي مشكلة كبيرة”.

 

وواصل: “كنت أعاني من مشكلة في أذني، وأوقات كنت أشعر بعدم اتزان، ولكن الناس ربطت ذلك بالجلطة التي أصبت بها من قبل، ولكن أنا الآن لا أعاني من أي أزمات صحية“.

 

وبسؤاله عن رأيه في من سيكون بطلًا للدوري المصري هذا الموسم، رد على عمرو أديب قائلًا: “مش عايز أزعل حضرتك”، ليرد الإعلامي عليه: “لا زعلني أنا متعود!”.

 

واختتم: “الأهلي إن شاء الله بطل الدوري، هذه أمنية ولكن لا أجزم بذلك، الفريق أمامه مباريات مؤجلة ويحتاج مجهودًا كبيرًا من اللاعبين، وبعد الانتهاء من بطولة إفريقيا سيركز الأهلي أكثر على الدوري، ومازالت البطولة في الملعب“.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً