أخبارمحافظات

       

نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع سير أعمال امتحانات نهاية العام بكلية البنات الأزهرية بالمنيا

       

       

       

       

       


واصل الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم، جولاته التفقدية لمتابعة سير أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي، بكلية البنات الأزهرية بالمنيا الجديدة، وذلك للاطمئنان على حسن سيرها، يرافقه  الدكتور إمام الشافعي محمد حمودي عميد الكلية، والدكتور عمر عبد المعبود عميد الكلية الأسبق، والدكتور وليد صابر بالمكتب الفني لنائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

 

وخلال الجولة، أكد نائب رئيس الجامعة على توفير الجو النفسي الملائم لجميع الطالبات، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتباعد المكاني والتعقيم والتطهير للجان الامتحان أول بأول، والتهوية الجيدة لجميع القاعات، وذلك تنفيذا لتوصيات لجنة إدارة الأزمات بجامعة الأزهر برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

 

كما شدد على تواجد جميع أعضاء هيئة التدريس والملاحظين المكلفين بأعمال مراقبة اللجان في أماكنهم المخصصة؛ للتعامل الفوري مع أي مشكلة طارئة قد تحدث، والعمل على زوال أسبابها بشكل عاجل.

 

من جانبه قال الدكتور إمام الشافعي محمد حمودي عميد الكلية، أن عدد الطالبات الذين يؤدون الامتحانات بالكلية  بلغ 1149 طالبة، موزعين على 41 لجنة فرعية، وذلك على فترتين صباحية ومسائية.

 

كما أوضح عميد الكلية أن أعمال التصحيح تتم أولاً بأول، وأن مستوى الأسئلة يتوافق مع ما تم شرحه وجهاً لوجه أو عن طريق المنصات الإلكترونية.