أخبارمحافظات

رئيس منطقة أسيوط الازهرية يتفقد لجان ادارة شرق امتحانات الشهادة الثانوي

انطلقت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي، حيث أدى طلاب القسم العلمي اليوم امتحانات مادة الفقه، ويؤدي طلاب القسم العلمي الامتحانات في أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع، ويؤدي طلاب القسم الأدبي امتحاناتهم في أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وتستمر أعمال الامتحانات حتى يوم الأحد 1 أغسطس من هذا العام.

وتفقد الدكتور على عبد الحافظ حسن، صباح اليوم الاحد عددًا من لجان الامتحانات بمعهد، فتيات حسين رشدي للاطمئنان على انطلاق عملية الامتحانات في سلامة ويسر، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

وشدد فضيلته على ضرورة الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية وتوفير أدوات التعقيم والمطهرات والحفاظ على نظافة اللجان وتطهيرها بشكل يومي، حفاظًا على سلامة الطلاب وأعضاء اللجان، ومن أجل توفير الجو المهيأ للامتحانات، وأهمية الحضور المبكر للجان من قبل الأعضاء للقيام بالأعمال الإدارية في أوقاتها والحفاظ على وقت الطلاب.
وصرح رئيس الإدارة المركزية بأن عدد الطلاب الذي يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بلغ ( ٣٤١١) طالبًا وطالبة، ينقسمون إلى (٦٢١) طالبًا وطالبة في القسم العلمي، و(٢٧٩٠) طالبًا وطالبة في القسم الأدبي، وذلك في ٢١ مقر منها ٢١ادبى و٨ علمي.

Print Friendly, PDF & Email