أخبارمحافظات

       

“الخميس” نتيجة الشهادة الإعدادية “أسيوط”

       

       

       

       

       


أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بأسيوط أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/ 2021، يوم الخميس القادم بالمدارس، و ذلك فور الانتهاء من رصد ومراجعة الدرجات بدقة متناهية خلال الأيام المقبلة. ثم يتم إعتمادها من محافظ أسيوط اللواء عصام سعد ليتم إعلانها بشكل رسمي على موقع المديرية وذلك بعد تحميلها على الموقع، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

 

إنتهاء أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وكانت قد إنتهت أمس السبت أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية، فى محافظة أسيوط والتى بدأت منذ الأربعاء قبل الماضي، وسارت بانتظام ويُسر، وإنتهت بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة، بحد أقصى 10 أيام مراجعة دقيقة لأوراق إجابات الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية.

وأشار المصدر إلى أنه بناءا على تعليمات وكيل الوزارة محمد عيد المحسن يتم مراجعة أوراق الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية فى جميع المواد وذلك بدقة متناهية ختى يتم التأكد من أن كل طالب حصل على حقة توفير الراحة وتذليل العقبات للمصححين.

 

وأعلن محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين، وتذليل العقبات للمقدرين، حتى يجرى التصحيح في جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها، للعمل على حلها.