مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بيجامودا تطلقق علامتها التجارية في مجال الملابس المنزلية في مصر

باستثمارات مليون جنيه..

 

تستعد شركة بيجامودا لإطلاق أول فروعها بالسوق المصري عقب تدشين مصنعها باستثمارات بلغت حوالي مليون جنيه مصري.

وبيجامودا هى علامة تجارية مصرية للملابس الجاهزة قام بإطلاقها أحد رواد الاعمال المصريين ليكون او “براند ” مصري للملابس المنزلية بخامات مصرية 100% وعمالة مصرية مدربة وبتصميمات مصرية فريدة تضاهي في جودتها التصميمات الاوروبية.

من جانبه يقول رائد الأعمال جمال الطنة مؤسس بيجامودا، إن ما شجعه على تنفيذ مشروعه وتأسيس المصنع هو تشجيع الدولة وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب ورواد الأعمال ودعمه للمشروعات الصغير والذي انعكس فى العديد من المبادرات.

واكد الطنه أن تمويل المشروع ذاتي بنسبة 100% وبيچامودا هي منتج مصرى ١٠٠ % يصنع من اجود أنواع القطن المصري من تجار قطن مصريين ، ويعمل بالمصنع ١٥ عامل و عامله مدربين بايدى مصرية و بيتم عمل التصميمات كلها من خلال مصممبن مصريين و بيوت ازياء مصرية وهي تصميمات عصرية تتناسب مع جميع الفئات العمرية و سعر المنتج المصرى اقل من المنتج الاوروبى المستورد بنسبه لا تقل عن 80% لأن يتم التصنيع داخل مصر.

وأوضح مؤسس مصنع بيجامودا، أن انتاج المصنع حالياً يبلغ حوالي 6000 قطعة سنوياً للموسم الصيفي والشتوي والخريفي ونسعى لمضاعفة الانتاجإلى 12 الف قطعة خلال العام المقبل، مع بدأ فتح فروعنا للبيع المباشر.

وتابع جمال الطنه: “أحلم بتصدير المنتج المصري لكل دول العالم حيث أن القطن المصري له سمعة عالمية كبيرة ويجب أن يعود لمكانته من خلال علامات تجارية مصرية متميزة تعيد الثقة إلى المنتج المصري، موضحاً ان هناك مفاوضات مع تجار بالسعودية لاستيراد منتج بيجامودا “.

وأشار الطنة، إلى أن العلامة التجارية الجديدة بيچامودا – PYJAMODA انطلقت للسوق المصري من خلال منصات التجارة الإلكترونية على مواقع السوشيل ميديا، بعد اتساع حركة التجارة الالكترونية في مصر مع العزل المنزلي خلال العام الماضي ،

وهو ما شجع العلامة التجارية الجديدةعلى النفاذ للسوق المصري من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وقد حققت نجاح كبير وحجم طلبات ممتاز من خلال صفحات العلامة التجارية الجديدة على تلك المواقع بالعربية والانجليزية.

ولفت إلى أن دراسات السوق التي اجرتها الشركة اوضحت أن مستقبل التجارة الإلكترونية في مصر واعد حيث ان الشعب المصري محب لاستخدام التكنولوجية الحديثة وهوما شجع الشركة على بدء نشاطها من خلال التسويق باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الطنة، تسعى بيجامودا للتوسع فى السوق المصري من خلال فتح فروع للعلامة التجارية للبيع المباشر للجمهور بعد ان حققت نجاح كبير في البيع اونلاين، وذلك من خلال توفيرنا لمنتج جيد وفقاً لاعلى المواصفات القياسية ينافس المنتج الاوروبي وبسعر منافس جداً يناسب المستهلك المصري،

وبالتالي حققنا نجاح خلال بداية الانتاج ونتمنى ان يستمر هذا النجاح، لذلك نحاول دائماً تقديم الجديد ومحاولة فتح أسوق جديدة دائما وتغيير فكر المستهلك حول المنتج المحلي، فليس بالضرورة دائماً ان يكون المنتج المحلى اقل من نظيره المستورد ففي بعض الاحيان يكون أفضل بكثير وهو ما يتطلب الدعم والتشجيع.

وأشار الطنة إلى ان دعم المنتج المحلي يصب في مصلحة تطوير الصناعة وتدريب العمالة المصرية كما ان الدولة تستفيد من الضرائب التى تدفعها الشركات المصرية وكل هذا يصب فى النهاية في مصلحة المواطن المصري.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً