أخبارإسكان

       

شراكة بين أركان بالم وكراون بلازا لإدارة مشروع شقق فندقية في مجمع ”205”

       - ’205‘ يقدم لأول مرة في مصر "Canal Walk Island".. شقق فندقية على نهر طوله ٢ كيلو متر مخدومة من قبل كراون بلازا

       

       

       

       


أعلنت شركة أركان بالم عن توقيع عقد شراكة مع فندق كراون بلازا – غرب القاهرة التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال (IHG) لإدارة أحدث مشاريعها في قلب مدينة الشيخ زايد، وهو ’Canal Walk Island‘  في مجمع ’205‘ الذي يقام على ’205‘ فدان بموقع استراتيجي، ويتكون مشروع ’Canal Walk Island‘ من سلسلة من الشقق الفندقية الفاخرة المطلة على نهر يبلغ طوله ٢ كيلومتر، ويعد  هذا المشروع الأول من نوعه في مصر.

ويبلغ إجمالي عدد وحدات المشروع ١٧٠٠وحدة، ومن المتوقع أن يبدأ تسليمها في ٢٠٢٤. وتتنوع الوحدات من أستوديوهات إلى وحدات دوبلكس كاملة التشطيب ومخدومة من قبل فندق كراون بلازا. كما يستمتع سكان ’Canal Walk Island‘ في ’205‘ بمجموعة واسعة من وسائل الراحة داخل المباني، مثل خدمات الاستقبال وصالة رياضية ومسبح داخلي وغرفة ألعاب وغرفة أطفال وسينما وغرفة هادئة وصالة أعمال، ومع كل وحدة مباعة يحصل السكان على عدد أماكن لوقوف السيارات في الجراج التابع للمبنى مساوية لعدد الغرف في الوحدة .

ويوفر ’Canal Walk Island‘  أنماط حياة مثالية؛ حيث يضم مجموعة من المحلات التجارية الراقية وعدداً كبيراً من متاجر الأزياء المحلية والعالمية، إضافة إلى مجموعة مختارة من المطاعم.

وقال المهندس عمرو بدر الدين، رئيس مجلس إدارة شركة أركان بالم للاستثمار العقاري : ” نحن في أركان بالم ، يسرنا أن نشارك فنادق ومنتجعات IHG وكراون بلازا وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية الفندقية نموا على مستوى العالم.  سوف تقدم كراون بلازا غرب القاهرة تجربة إقامة رائعة لسكان ’205‘، مما يساعدنا على توفير تجربة معيشية حديثة في قلب مدينة الشيخ زايد”.

من جانبه، قال هيثم مطر، العضو المنتدب بمجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال (IHG) في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “إستراتيجية النمو لدينا في مصر تتماشى مع رؤية السياحة في مصر لسنة ٢٠٣٠، نحن متحمسون لشراكتنا مع “أركان بالم”، فهي واحدة من شركات العقارات الرائدة في القاهرة ويعد افتتاح أول فندق كراون بلازا غرب القاهرة إضافة رائعة إلى العلامة التجارية في المنطقة كأول فندق كراون بلازا في القاهرة. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي يساعد على توفير مجموعة من وسائل الراحة لتلبية إحتياجات كل مسافر، في قلب واحدة من أكثر المناطق إثارة في القاهرة”.