أخباررياضة

       

نجم كرة القدم المصري تريزيجيه يفوز في مسابقة فري فاير الخيرية

       -  اللاعب يتبرع بقيمة الجائزة البالغة 20 ألف دولار لمستشفى سرطان الأطفال في القاهرة

       - • فاز لاعب كرة القدم المصري الشهير تريزيجيه على اللاعب المغربي أشرف حكيمي في مباراة غارينا فري فاير للأعمال الخيرية.

       - • تبرع اللاعب المصري بقيمة الجائزة المسابقة البالغة 20 ألف دولار أمريكي لمستشفى  57357لعلاج سرطان الأطفال بالقاهرة.

       

       


 

تبرع لاعب كرة القدم المصري تريزيجيه بجائزته البالغة 20 ألف دولار أمريكي إلى مستشفى للأطفال في القاهرة بعد أن تفوق على نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي في مسابقة غارينا فري فاير للأعمال الخيرية مؤخرًا.

واختار تريزيجيه، الذي يلعب لفريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يذهب المبلغ الذي فاز به إلى مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال في القاهرة.

وزار تريزيجيه المستشفى، حيث سلم المبلغ لإدارة المستشفى. وسيوجه التبرع للمعدات الطبية الحيوية في المستشفى ولتعزيز خدمات العلاج فيها. وخلال الزيارة، أمضى تريزيجيه وقتًا طويلاً مع الأطفال المرضى وشاركهم في الألعاب والأنشطة المختلفة.

وحول الزيارة؛ قال تريزيجيه: “تأثرت بالزيارة للغاية على المستوى الشخصي، فعندما تذهب للمستشفى يسعدك أن ترى الابتسامات على وجوه الأطفال المرضى، وأن تعرف أنهم على الرغم مما يعانونه به يخوضون معركة الشفاء مع عائلاتهم وأنهم بمساعدة العاملين في المستشفى سيتعافون بشكل أسرع”.

وافتتحت مستشفى 57357 في عام 2007، واعتمدت في تأسيسها على تلقي التبرعات، وصارت تعد واحدة من أكبر مراكز علاج سرطان الأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث الطاقة الاستيعابية له، ومن حيث تقديم الرعاية الطبية عالية الجودة لجميع المرضى، بشكل مجاني.

وحول فوزه؛ قال تريزيجيه: “تأثرت، كمواطن مصري، بحجم الإنجاز الذي حققته مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، فالمستشفى تلعب دورًا حيويًا في علاج الأطفال المصابين، لذا تسهم كل المساعدات، مهما كانت قيمتها، في معاونة ودعم المرضى الصغار، ويسعدني أن أقدم هذا التبرع لهم، وأود أن أعرب عن شكري لغارينا فري فاير لإتاحة هذه الفرصة للمشاركة في عمل خيري وزيادة الوعي بالجهد الرائع الذي تبذله المستشفى “.

واستطاع ترزيجيه التغلب على لاعب كرة القدم المغربي في بطولة فري فاير المثيرة، التي حققت مئات الآلاف من المشاهدات من الجماهير في جميع أنحاء المنطقة التي تحولت أثناء المباراة لملعب كرة قدم هو الأكبر في العالم. حيث استعرض      الفريقان المتنافسان مهاراتهما في الألعاب الالكترونية وسط أجواء حماسية.

تكون فريق لعب تريزيجيه من عدة لاعبين وهم: كفاء دوزي (كفـاء- KAFA) ووسيم ذايب (WASSIMOSS TV) ومها مكارم (FF Double Trouble)، بينما ضم فريق حكيمي اللاعب علي عمر (Ali Omar) وعمروس بدر الدين  (BADRO TV) وجمال عبيد (HEROSHIMA YT).

وأضاف تريزيجيه: ” كان شعورًا رائعًا أن ألعب غارينا فري فاير ضد أشرف حكيمي، وكانت المباراة تجربة ممتعة لجميع المشاركين، وأكرر شكري لغارينا فري فاير لإطلاق هذه المبادرة الرائعة وآمل أن أشارك في مباريات أخرى في المستقبل “.

ويمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة الأداء الرائع للاعبين الشهيرين خلال المباراة على صفحة اليوتيوب الرسمية لغارينا فري فاير.

وتعد هذه المسابقة جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها شركة غارينا لإسعاد محبي فري فاير ومشجعي كرة القدم في المنطقة، كما تواصل الشركة العمل على إيجاد طرق للجمع بين اهتمام لاعبي كرة القدم واللعبة الالكترونية الشهيرة.

وشهد عام 2020، قيام كل من نجمي كرة القدم الدوليين رودريغيز وديفيد أوسبينا بقيادة فريقين من لاعبي فري فاير في بطولة خيرية عبر الإنترنت لجمع الأموال لصالح مؤسسة للأطفال، واستقطبت المباراة أكثر من مليون مشاهدة، وشهدت في النهاية خروج فريق رودريغيز منتصرا.

كما تعاونت فري فاير أيضاً مع لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، ولم يقتصر التعاون على تحويله إلى شخصية “كرونو” داخل اللعبة، ولكن أيضا عملت على بناء عالم كامل حوله داخل اللعبة.