أخبارالصحة والمراةمحافظات

       أبواب الخير

قافلة للكشف على العيون من مستقبل وطن أسيوط .. ونظارات مجانية لمحدودي الدخل

       

       

       

       

       


انطلقت اليوم السبت القافلة الطبية للكشف على العيون التى نظمتها أمانة المحافظة بحزب مستقبل وطن أسيوط، انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان.

جاءت القافلة بإشراف عمرو مهران عضو هيئة المكتب بأمانة المحافظة وبتوجيهات الدكتور على مهران أمين مساعد الحزب عضو مجلس الشيوخ ومحمود نفادى أمين التنظيم.

 

استقبلت القافلة عدداً كبير من المواطنين الذين تقدموا للكشف على العيون، حيث تم عمل عدداً من النظارات الطبية لمرضي العيون من محدودى الدخل وغير القادرين والأكثر إحتياجاً.

 

وقال المهندس ياسر عمر إن حزب مستقبل وطن حريص على أن يقدم دائما مبادرات داعمة للدولة فى مختلف المجالات ولجميع الفئات حتى يستفيد المواطن الذى هو الهدف الأول والأساسي للحزب كنوع من المشاركة المجتمعية لمحدودى الدخل وغير القادرين.

وأشار عمرو مهران أن قافلة الكشف على العيون بدأت اليوم السبت ومستمرة حتى الاسبوع القادم من خلال الحجز والتواصل عبر أرقام التليفونات الواردة فى لافتة القافلة فى مشيراً إلى استقبال الحالات التى يعانى أصحابها من أمراض العيون من خلال أطباء متخصصين فى الرمد من جامعة أسيوط ومديرية الصحة ويتم عمل نظارات طبية مجانا لمن يحتاج وغير قادر على تحمل التكاليف.

 

وأضاف مهران أن هذه القافلة تأتى فى إطار أنشطة التكافل الاجتماعى للحزب نحو المواطنين فى الشارع الأسيوطى وللمساهمة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطن والتخفيف عنه فى ظل الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة مشيرا الى أنه على الراغبين فى الكشف الطبى الاتصال للحجز على ارقام التليفونات الموجودة بالاعلان الخاص بالقافلة حتى الاسبوع القادم .