أخبارمحافظات

       ضمن حياة كريمة 

جهاز تنمية المشروعات ينظم ندوة عن الخدمات المالية والمشروعات الصغيرة  بجحدم في أسيوط 

       

       

       

       

       


نظم جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالتعاون مع جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم  ندوة عن الخدمات المالية والغير المالية لأصحاب المشروعات من السيدات والشباب من أهالي جحدم. 

 

يأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية بقري حياة كريمة الأكثر فقرا واحتياجات وثمن فضيلة الشيخ آف سلطان رئيس الجمعية بالدور  الإيجابي لجهاز تنمية المشروعات في توفير فرص العمل للشباب والسيدات وحل أزمة البطالة وتقديم الخدمات والاستشارات الفنيه والدعم لأصحاب المشروعات من الشباب  والسيدات.

واضاف أمجد سليم نائب جهاز تنمية المشروعات باسيوط خلال الندوة بأن الجهاز لديه دراسات جدوي اقتصاديه كامله للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للشباب والسيدات الذين يحاولون الإستفادة من برامج الجهاز وأن جهاز تنمية المشروعات لديه معارض دائمه لعرض المنتجات وتسويقها من كل المشروعات علي مستوي محافظة أسيوط.

 

وأشار محمد عمر الشيخ نائب رئيس جهاز تنمية المشروعات الي دور الجهاز في دعم المشروعات القائمه وتطويرها وتقديم كافة التسهيلات اللازمه لهم.

 

وأوضح عمر أن جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم لها دور هام في توفير قواعد البيانات للمستفيدين والراغبين في الاستفاده من الشباب والسيدات من مشروعات جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وإعدادهم للتدريبات اللازمه لهم.