أخبارإسكان

       

رئيس سفن دي للتطوير العقارية : مدينه بدر رقم 1 في الاستثمار والسكن

       

       

       

       

       


 

نسعي وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق لجذب الاستثمارات إلي المدن الجديده وعلى رأس هذه المدن مدينه بدر أو حدائق العاصمة من خلال تنفيذ مشروعات البنيه الاساسيه ما جعلها من المدن الأكثر إقبالا على السكن والاستثمار .

يؤكد المهندس خالد فاروق رئيس مجلس إدارة شركة سفن دي للتطوير العقاري أن مدينة بدر باتت من افضل المدن الجديدة للاستثمار علي المدي البعيد، .

وأكد « فاروق » قائلا ” خلال تصريحاته لبرنامج بيوتنا علي قناه دريم أن المدينة يوجد بها العديد من المميزات اولا أنها قريبة جدا من العاصمة الادارية والتي بمجرد الإنتقال إليها ستشهد قفزات كبيرة في الأسعار فضلا عن أن الإقبال عليها كبير جدآ .

وأضاف خالد فاروق خلال لقاءه في برنامج بيوتنا علي قناة دريم ، مساء أمس الجمعة، أن مدينة بدر تجاور مدينة الشروق ومدينتي والرحاب وبجوارها الطريق الدائري الاقليمي فصلا عن الخدمات الموجودة بها سواء تعليمية من مدارس انترناشونال وجامعه بدر والجامعة الروسية وغيرها من الخدمات الأخري وكل ذلك مزابا تميزها عن الكثير من المدن الأخري

وأختتم قائلا ” كل هذه المزايا دفعني للاستثمار في مدينه بدر متوقعاً أن يكون هناك طغره غير مسبوقة في جذب الاستثمارات للمدينه .