رياضة

       

الزمالك يمطر شباك نادي أسوان بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز

       

       

       

       

       


حقق نادي الزمالك، اليوم الخميس، فوزًا عريضًا على حساب منافسه نادي أسوان بثلاثية نظيفة، في إطار المباراة التي أقيمت بإستاد القاهرة الدولي في خضم منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

أفتتح التسجيل اللاعب أحمد سيد زيزو لصالح فريق القلعة البيضاء، من ضربة جزاء بالدقيقة الـ33 من زمن الشوط الأول.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك على نادي أسوان بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني يعود أحمد سيد زيزو ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء لصالح نادي الزمالك بالدقيقة الـ75 عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء اشترك فيها شيكابالا.

 

وقبل نهاية المباراة نحو ثلاث دقائق إستطاع سيف الدين الجزيري تسجيل الهدف الثالث للفارس الأبيض، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الأبيض بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف إلى وسط ملعب نادي أسوان، أنهاها أشرف بن شرقي بعرضية أرضية، اسكنها الجزيري أمام المرمى بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

و شهد الهدف عودة حكم المباراة محمود بسيوني لتقنية الفار للتأكد من صحة الهدف لوجود شبه تسلل قبل أن يعود ويقرر احتساب الهدف.

 

وبذلك الفوز يتربع نادي الزمالك على عرش صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة بمحصلة 17 فوز وسبع تعادلات وهزيمتين، بفارق نحو 15 نقطة عن أقرب منافسية بالمركز الثاني نادي المصري البورسعيدي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة في إنتظار مبارياته المؤجلة.