أخبارحوادثمحافظات

       عقب مطاردة جبلية

سقوط ذئب الجبال.. ضبط هارب من السجن وبحوزته كميات من المخدرات في جبل أسيوط 

       

       

       

       

       


قادة الصدفة قوة أمنية من إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن أسيوط من القبض على هارب من السجن خلال عام 2011 ويعمل على ترويج المواد المخدرة  أثناء سيره بسيارته داخل عدداً من الدروب والمدقات الجبلية بجبل أسيوط، وبحوزته كمية من المواد المخدرة وبندقية آلية. 

 

وكانت قوة أمنية أثناء تفقد الحالة الأمنية بالمنطقة الجبلية تلاحظ للقوات قدوم إحدى السيارات بسرعة من مدق بالطريق الصحراوى، وبعد مطاردتها وتضييق الخناق عليها تمكنت القوات من ضبط قائدها عقب محاولته الهرب. 

 

وعقب ضبطه تبين أنه عنصر إجرامى وهارب من السجون خلال يناير 2011 له معلومات جنائية وضبط بحوزته بندقية آلية 2 خزينة وطلقات نارية وكمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام، كمية من مخدر الشابو وزنت 5 جرام، مبلغ مالى 5 هاتف محمول، وبتفتيش السيارة تم العثور على طبنجة بخزينتها من الطلقات نارية. 

 

و5 أكياس بداخلهم كمية مادة الشابو وزنت 50 جرام وكيس بداخله كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جرام عدد من فوارغ الطلقات النارية تبين قيام المذكور بإخفائها داخل تابلوه السيارة. 

 

ويشار إلى قيامه بإنتحال إسم شقيقه خشية ضبطه لكونه هارب من السجون ومطلوب ضبطه فى أحكام قضائية تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.