أخبارمحافظات

       

قافلة طبية للعيون ونظارات لغير القادرين من مستقبل وطن أسيوط

       

       

       

       

       


اطلق حزب مستقبل وطن بأسيوط  بدءا من السبت القادم قافلة طبية  للعيون  بإشراف  عمرو مهران عضو هيئة المكتب بأمانة المحافظة، وبتوجيهات الدكتور على مهران أمين مساعد الحزب عضو مجلس الشيوخ و محمود نفادى أمين التنظيم  وذلك لتوقيع الكشف الطبي وعمل النظارات الطبية لمرضي العيون من محدودي الدخل.

 

وقال المهندس ياسر عمر امين عام حزب مستقبل وطن بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب إن حزب مستقبل وطن حريص  على أن يقدم دائما مبادرات داعمة للدولة  فى مختلف المجالات ولجميع الفئات حتى يستفيد منها  المواطن الذى هو الهدف الأول والأساسي للحزب كنوع من المشاركة المجتمعية لمحدودي الدخل وغير القادرين.

 

وأشار عمرو مهران عضو هيئة مكتب الحزب بالمحافظة أن قافلة الكشف على العيون ستبدأ فى استقبال الحالات التي يعانى أصحابها من أمراض العيون  يستقبلهم  أطباء متخصصين في الرمد من جامعة أسيوط ومديرية الصحة ويتم عمل نظارات طبية مجانا لمن يحتاج وغير قادر على تحمل التكاليف.

 

وأضاف مهران أن هذه القافلة تأتى فى إطار أنشطة التكافل الاجتماعي للحزب نحو المواطنين فى الشارع الأسيوطى وللمساهمة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطن والتخفيف عنه فى ظل  الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة مشيرا الى أنه على الراغبين فى الكشف الطبى الاتصال للحجز على ارقام التليفونات الموجودة بالاعلان الخاص بالقافلة بدءا من السبت القادم.