رياضة

       

خبر سار في معسكر منتخب ألمانيا قبل المواجهة المرتقبة أمام البرتغال

       

       

       

       

       


تلقى يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، أنباء جيدة قبل يومين عن المواجهة المرتقبة ضد منتخب البرتغال، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة يورو 2020.

 

حيث غاب لاعب خط الوسط ليون جوريتسكا عن الجولة الافتتاحية رفقة منتخب المانشافت، بعدما لم يشاهد سقوط منتخب بلاده على يد الديوك الفنرسية بهدف دون رد، سجله ماتس هوميلز بالنيران الصديقة.

 

وكشف موقعسبورت 1عن اكتمال جاهزية نجم وسط فريق بايرن ميونخ جوريتسكا للظهور الأول مع الماكينات الألمانية في اليورو، وذلك بعدما عمل مع زملائه في التدريبات على مدار الأيام الماضية.

 

وعمل صاحب الـ 26 عامًا، على تكثيف تدريباته في الأيام القليلة الماضية، ليكون جاهزًا في أقرب فرصة ممكنة، ليستعيد جاهزيته في التوقيت المناسب قبل مواجهة برازيل أوروبا.

 

وكان يعانى جوريتسكا من إصابة تمزق بعضلات الفخذ، خلال مشاركته مع فريقه بايرن ميونخ في الدور الأخير من الموسم الماضي، لكن مدربه يواكيم لوف فضل ضمه لقائمة ألمانيا، على أمل تعافيه سريعًا.

 

الأمر الذي جعل يواكيم لوف يعتمد في مباراته الأولى ضد الديوك، على ثنائي الوسط إلكاي جوندوجان وتوني كروس، فيما تحول جوشوا كيميتش لشغل مركز الظهير الأيمن.