أخبارإسكانمحافظات

       نائب المحافظ يتفقد مشروعات صدفا

محافظ أسيوط يوجه قيادات المحافظة بمتابعة مشروعات حياة كريمة

       

       

       

       

       


أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط علي استمرار متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتفقد مراحل التطوير ومراقبة خط سير العمل وتذليل أي عقبات قد تحول دون إتمام التنفيذ وذلك لتحقيق الهدف المنشود من هذه المبادرة في تحقيق سبل العيش الكريم للفئات الأكثر احتياجاً في الريف المصري مشيراً إلي أن العمل يسير وفقاً للخطة الزمنية الموضوعه للإنتهاء من تطوير المشروعات في الوقت المحدد لها.

كان المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ قد قام بجولة تفقدية بمركز ومدينة صدفا لمتابعة تنفيذ مشروعات المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة؛ حيث تفقد المشروعات الخاصة بالكهرباء ومد وتدعيم شبكات الإنارة وتركيب الأعمدة الكهربائيه وكابلات الكهرباء ذات الجهد المنخفض والمتوسط والفورم الخرسانية لتلك الأعمدة كما تفقد عملية دهان الأعمدة الجديدة وبعض الأعمدة القديمة وذلك لتدعيم شبكة الإناره بالقري المشار إليها بإعتماد مالي حوالي 19 مليون جنيهاً.

 

كما قام نائب المحافظ بتفقد الأعمال الجارية بتأهيل ترعة بني فيز بطول 14كم حيث تم تغطية 250م باعتماد مالي يبلغ 39 مليون جنيه تقريبًا .. رافقه خلال الجولة حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا ومحمود شامخ مدير الوحدة المركزية لحياة كريمة بالمحافظة ومسئولي المتابعة بالمركز والوحدات المحلية ومسئولي الكهرباء.