أخبارمحافظات

       موجهاً الشكر لرئيس الجامعة لتيسير الإجراءات

إنشاء فرع للبنك الأهلي داخل الحرم الجامعي لكليات البنات بأسيوط

       

       

       

       

       


أعلن فضيلة الدكتور محمد عبد المالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بناء على تصديق فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، أنه تم توقيع فضيلته على مذكرة تفاهم بين الجامعة والبنك الأهلي، لإنشاء فرع للبنك داخل مقر كليات البنات الإسلامية بأسيوط، بهدف تقديم وتسهيل كافة خدمات البنك المصرفية للعاملين والطالبات.

 

وأعرب نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، عن سعادته بالتعاون مع كيان ضخم بحجم البنك الأهلي المصري وتفعيل كافة الخدمات المالية والمصرفية بفرع الجامعة بأسيوط للعاملين بها من خلال البنك الأهلي المصري والاستفادة من الانتشار الجغرافي للبنك على مستوى الجمهورية بخلاف الفرع الجديدة المزمع تواجده داخل مقار فرع الجامعة بأسيوط.

 

كما يتيح كافة الخدمات المصرفية الإلكترونية للطلاب لتلبية احتياجاتهم اليومية بوسائل سريعة وآمنة، الأمر الذي يدعم توجه الجامعة نحو التوسع في الشمول المالي وتقليل حجم التعاملات النقدية بالجامعة، إضافة الى تزويد فرع الجامعة بماكينات الصراف الآلي الحديثة تيسيرا على روادها في الحصول على احتياجاتهم اليومية.

كما وجه فضيلته خالص الشكر والتقدير لفضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر لتذليله وتيسيره كافة الإجراءات اللازمة لإتمام هذا الأمر.