اتصالات وتكنولوجيا

       

مركز كاسبرسكي للابتكار يطلق برنامجًا للشركات العاملة في التقنيات المالية والألعاب وتقنيات المنزل الذكي

       

       

       

       

       


أعلن مركز كاسبرسكي للابتكار iHub عن إطلاق البرنامج الخامس للابتكار المفتوح، الذي يستهدف الشركات التقنية الناشئة والراسخة العاملة في تطوير مشاريع استهلاكية في مجالات التقنيات المالية والألعاب والمنازل الذكية المستقبلية. وسيحظى المشاركون في البرنامج بفرصة الحصول على تقييم مهني لأفكارهم التجارية، والوصول إلى قنوات العملاء والمبيعات التابعة لكاسبرسكي، علاوة على فرصة تأسيس شراكة طويلة الأمد مع الشركة العالمية المتخصصة في الأمن الإلكتروني والخصوصية الرقمية. وسوف يُفتح باب القبول لطلبات الاشتراك في البرنامج طوال العام 2021، في حين تتاح التفاصيل الكاملة للبرنامج على الموقع kas.pr/futuresolutions.

وتحرص كاسبرسكي على تأكيد التزامها ببناء عالم أفضل وأكثر أمانًا، كما تؤمن بأن التعاون والمساندة يظلان من أفضل الطرق المؤدية إلى تحقيق هذه الأهداف. وتحرص الشركة في هذا الإطار على التعاون مع المشاريع التقنية الواعدة من خلال تنظيم برامج مفتوحة بحثًا عن أنشطة تجارية مشتركة ضمن مركز الابتكار وبرنامج الابتكار المفتوح، التابعَين لها. ودُعيت الشركات لتقديم طلبات المشاركة في البرنامج الجديد بمشاريعها للحلول الاستهلاكية، بما يحقّق هدف كاسبرسكي المتمثل في تضمين تلك الحلول أفضل مستويات الأمن الرقمي، لتضمن للمستهلكين تجربة مستخدم لا مثيل لها.

يختار المزيد من المستخدمين الراحة التي تتيحها التقنيات الحديثة لإدارة شؤونهم المالية والترفيهية وروتين معيشتهم في خضمّ التحوّل الرقمي المستمر الحاصل في مختلف مناحي الحياة اليومية، وفقًا لأندري نيكونوف رئيس قسم التعاون مع الشركات الناشئة لدى كاسبرسكي، الذي أوضح أن كاسبرسكي تهدف من خلال البرنامج المجاني الجديد في الابتكار المفتوح، إلى “تفعيل الشراكة مع مبتكري التقنيات الاستهلاكية سريعة الانتشار، بحيث تتحول الإمكانيات التي يتيحونها إلى فرص مثمرة لكل مستخدم”. وقال: “سيحصل المتقدمون للبرنامج على فرصة لتقييم مشاريعهم، وإطلاق إجراءات الإثبات المتبادل للنموذج، واختبار مدى الطلب على منتجاتهم وخدماتهم بين عملاء كاسبرسكي، وتنظيم أيام مخصصة لعرض المنتجات والخدمات على المستثمرين المحتملين، فضلًا عن إمكانية تطوير أعمالهم بالتعاون مع كاسبرسكي”.

ويعد مركز كاسبرسكي للابتكار أحد الركائز الحيوية التي تقوم عليها استراتيجية كاسبرسكي للنمو، وقد أنشئ لجذب الابتكارات ودعم أعمال الشركة وتوسعة محفظة منتجاتها. ويساعد المركز المشاريع المستقلة في الوصول إلى جمهور محدد، علاوة على الوصول إلى شبكات شركاء كاسبرسكي من أجل رفع الوعي والتوسّع.

هذا، وعُقدت أربع جولات من برامج الشركات الناشئة ضمن برنامج الابتكار المفتوح التابع لمركز الابتكار، والذي تأسس في العام 2019. واجتذبت أنشطة مركز الابتكار، في المجمل، أكثر من 1,500 متقدّم من جميع أنحاء العالم، ووصل 57 مشروعًا إلى النهائيات الخاصة بعرض المشاريع على المستثمرين، في حين أطلقت إجراءات الإثبات المتبادل للنموذج لـ 18 من تلك المشاريع.