أخبارإسكان

       بعد ضخ 400 مليون جنيه استثمارات جديدة خلال 2021

“أرضك” تطرح وحدات سكنية جديدة بمشروعها “زيزنيا المستقبل” وتتعاقد مع 4 مقاولون جدد

       

       

       

       

       


تعاقدت شركة “أرضك للتنمية والإستثمار العقارى” مع 4 مقاولون جدد بمشروعها “زيزنيا المستقبل للعمل على التوازى لسرعة الإنتهاء من المرحلة الأولى التى تعتزم الشركة تسليمها للعملاء منتصف العام المقبل 2022.

وتفقد مجلس إدارة شركة “أرضك للتنمية والإستثمار العقارى” برئاسة المهندس محمود حجازى وحضور الدكتور سمير عارف نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس هشام عبد الخالق الرئيس التنفيذي للشركة انتظام سير الأعمال بالموقع على كافة الأصعدة وذلك عقب تسليم المهمة للمقاولون الجدد.

وبلغ إجمالى الأعمال التى تعاقدت عليها الشركة مع المقاولون  400 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الحالى  للإنتهاء من أعمال التشطيبات الخارجية والبنية التحتية للمرحلة الأولى من مشروعها “زيزينيا المستقبل”.

حيث يجرى الأن بدء أعمال البنية التحتية من مرافق وأعمال اللادنسكيب وحفر منطقة البحيرة والشلالات وتجهيزها والتشطيبات الخارجية.

وفى سياق متصل أعلنت شركة “أرضك للتنمية والإستثمار العقارى” عن طرح دفعة جديدة للبيع من الوحدات السكنية و ذلك بعد الانتهاء من الطرح السابق بمشروعها “زيزنيا المستقبل” بالمستقبل سيتى، ضمن خطة التوسعات الإستثمارية الجديدة للشركة على أن يكون التسليم منتصف العام القادم 2022.

وقال المهندس هشام عبد الخالق الرئيس التنفيذي للشركة بأن هذا الطرح يتزامن مع الخطة الإستثمارية الجديدة للشركة ويفتح المجال أمام عملاء جدد لاقتناء وحدات سكنية داخل أفضل مجتمع سكنى فريد بالقاهرة الجديدة على حدود مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، والذى تم تصميمه بأفضل الطرازات المعمارية الحديثة”.

وأكد على سياسة المشاركة التى تنتهجها الشركة مع العملاء فى إرسال تحديثات العمل بالموقع لكافة العملاء بحيث يتمكن كل عميل من الإطلاع على تطورات العمل بالموقع بشكل عام ووحدته السكنية بصفة خاصة.

كما أوضح عبد الخالق بأن المستقبل سيتى تعتبر من أبرز المدن التى تتمتع بطلب عقارى كبير نظراً لقربها من العاصمة الإدارية الجديدة التى بات انتقال الحكومة إليها وشيكاً، الأمر الذى فتح شهية المستثمرين العقاريين فى تلك المنطقة لطرح وحدات عقارية جديدة تلبى احتياجات المواطنين.

ويقع مشروع زيزينيا المستقبل بمدينة مستقبل سيتي، في موقع متميز في قلب القاهرة الجديدة على بُعد 5 دقائق من كلاً شارع التسعين وطريق “القاهرة – السويس”، وتبلغ مساحة المشروع أكثر من 70 فدان بتصميمات مُبتكرة من وحدات مختلفة المساحات، لتلبية الأذواق المتنوعة للعملاء، حيث تبدأ مساحات الوحدات المطروحة من 85 م.