نقل وسيارات

       سعياً لتقديم أحدث الموديلات لإرضاء المستهلك المصري..

جي بي غبور أوتو تحتفل بإطلاق سيارات شانجان بالسوق المصري

       *كريم قداس:

       • فخورون بتعاوننا مع شانجان ... ونعمل دوماً على تعزيز خطة الدولة الداعمة لتطوير وفتح مجالات جديدة بقطاع السيارات في إطار خطة مصر ٢٠٣٠

       *سعد حبيب:

       • الشراكة تأتي استكمالاً لنجاح استراتيجيتنا لأكثر من 60 سنة.... ونحرص دوماً على انتشار معارضنا ووكلائنا مع تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لراحة عملائنا

       *ايرفين لي:


احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو بشراكتها مع العلامة التجارية الصينية الرائدة “شانجان” من خلال إطلاق أحدث إصداراتها في السوق المصري، وذلك في احتفالية مميزة تضمنت حضور عدد من المديرين التنفيذيين للشركة ولفيف من الإعلاميين ورجال الصناعة المصرية. يأتي الاطلاق في إطار استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز قطاع السيارات، واثراء القطاع بالعديد من العلامات التجارية الرائدة التي تتمتع بإمكانيات فريدة ومتميزة وتحتوي على كل سبل الراحة والأمان.

جاء في مقدمة الحضور المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، و سعد حبيب، رئيس قطاع مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، فضلاً عن مشاركة ايرفين لي، نائب رئيس شركة شانجان. وقد قام بتقديم الحفل الفنان خالد منصور، وبمشاركة تامر بشير الذي قام باستعراض أبرز مواصفات السيارات وما تتسم به من خصائص وأسعار مميزة. كما نظمت الشركة تجربة لقيادة السيارات الجديدة من شانجان والتي حازت على اعجاب الحضور.

وفي ضوء الاحتفالية، عرضت جي بي غبور أوتو الموديلات الأربعة التي تطرحها من شانجان في السوق المصري وهم: New Alsvin، وEADO DT، وCS15، وCS55 الجديدة، وتتضمن كافة السيارات التكنولوجيا الحديثة التي توفر لمستخدميها الرفاهية وتقدم تجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان، التي تجعل شانجان علامة تجارية يثق بها المصريون.

ومن هذا المنطلق، علق المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو: “سعداء اليوم بتعاوننا رسمياً مع العلامة الصينية المميزة شانجان، والتي تحتل مكانة رائدة في صناعة السيارات في الصين، كما تعد من أكبر العلامات التجارية في السوق السعودي. ونحن على يقين أنها من السيارات المثالية التي تناسب احتياجات المستهلك المصري.”

وأضاف قداس: “نحن نعمل دوماً على تعزيز خطة الدولة الداعمة لتطوير وفتح مجالات جديدة بقطاع السيارات وذلك في إطار خطة مصر ٢٠٣٠، ولذلك نقوم دوماً بدراسة السوق المصري واحتياجات العملاء لنخرج بشراكات جديدة ترضى عملائنا. فنحن نركز دوماً على طرح علامات فريدة بموديلات مختلفة ذات إمكانيات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.”

كما أكد سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو: “تأتي هذه الشراكة استكمالاً لنجاح استراتيجيتنا لأكثر من 60 سنة، ونعمل دوماً على تطوير خدماتنا لتستوعب حجم التوسعات التي نقوم بها. فالشركة تقدم خدمات متميزة لعملائها، من خلال انتشار معارضنا ومعارض وكلائنا على مستوى محافظات الجمهورية، فضلاً عن تطوير شبكة متميزة لخدمات ما بعد البيع، وأعلى ضمان للسيارات من جي بي غبور أوتو.”

وأعرب ايرفين لي، نائب رئيس شركة شانجان بسعادته لشراكته مع شركة جي بي غبور أوتو، وقال “انه لشرف كبير لنا أن ننضم إلى مجموعة رائدة تتميز بتاريخها وخبراتها الممتدة في قطاع السيارات بالسوق المصري.”
وأضاف لي: “تعد شانجان واحدة من أكبر ٤ مجموعات سيارات في الصين، حيث يمتد تاريخ الشركة لأكثر من 159 عامًا، وتتمتع شانجان بخبرة عميقة في مجال صناعة السيارات تمتد لأكثر من 37 عامًا. كما تتواجد شانجان في 6 دول ولديها 9 مواقع عالمية للبحث والتطوير و14 موقع إنتاج وأكثر من 90000 موظف حول العالم”.

وأدناه أبرز المواصفات للسيارات التي طرحت في السوق المصري:

• سيارة New Alsvin تأتي بثلاث فئات هي MT، ATL1، ATL2، وتتمتع بمحركين قويين “حسب الفئة” أحدهما 1500 سي سي يمنحها قوة 107 حصاناً، و145 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة اوتوماتيك، والأخر 1400 سي سي يمنحها قوة 101 حصاناً و135 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة MT. وتتمتع السيارة بالعديد من مواصفات الأمان التي تشمل وسائد هوائية أمامية، ومكابح مضادة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني في فئتي الاوتوماتيك، ونظام مراقبة ضغط الإطارات في نفس الفئتين، وتزداد عوامل الأمان في فئة ATL2 بجهاز تحذير للمسافات الخلفية وكاميرا للرؤية الخلفية وسخانات بالزجاج الخلفي والمرايات الجانبية.

• سيارة EADO DT فتأتي بفئتين L1، L2، وتتمتع السيارة بمحرك قوي 1600 سي سي يمنحها قوة 125 حصاناً و160 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة أوتوماتيك. كما تشمل السيارة العديد من مواصفات الأمان مثل وسائد هوائية أمامية، ومكابح مضادة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية، وسخانات بالمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب خلفية. وتضم السيارة عدد من وسائل الراحة وأنظمة الترفيه التي تشمل فتحة سقف كهربائية ومثبت سرعة ومفتاح ذكي وحساس إضاءة أوتوماتيك وشاشة 10 بوصة للمعلومات وخاصية عرض الهاتف على الشاشة ونظام بلوتوث للهاتف ومدخل USB.

• السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات CS15 فتأتي بفئتين L1، L2، وتتمتع بمحرك قوي 1500 سي سي يمنحها قوة 105 حصاناَ و145 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة اوتوماتيك. وتتميز السيارة بالعديد من مواصفات الأمان التي تشمل عداد ديجيتال ووسائد هوائية أمامية، ومكابح مضادة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية ومصابيح ضباب خلفية.

• السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات CS55 فتأتي بثلاث فئات L1، L2، L3، وتتمتع بمحرك تربو قوي 1.5 لتر يمنحها قوة 156 حصاناً و225 نيوتن متر للعزم الأقصى متصل بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، كما تتمتع بنظام تعليق أمامي MacPherson ونظام تعليق خلفي Multi-link. إلى جانب ذلك تشمل وسائل الأمان والسلامة مثل وسائد هوائية أمامية وجانبية، وسائد هوائية ستائرية، ومكابح مضادة للانغلاق، ونظام الاتزان الإلكتروني، وخاصية التحكم في الجر، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومكابح يد إلكترونية، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وكاميرا للرؤية الخلفية وسخانات بالمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب خلفية ونظام مراقبة النقطة العمياء. وفيما يخص وسائل الراحة وانظمة الترفيه فتحتوي على فتحة سقف كهربائية بانوراما ومفتاح ذكي ومثبت سرعة وحساسيّ إضاءة ومطر أوتوماتيك وكشافات امامية ليد، وشاشة 8 بوصة للمعلومات ونظام بلوتوث للهاتف ومدخل USB.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة جي بي غبور أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض، ومراكز الصيانة، ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية. علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي والتحول الرقمي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.