مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ضع استراتيجيتك  ونفّذ خططك مع لعبة "تحدي الحضارات: 

صعود السلاطين” الجديدة والحماسية على متجر HUAWEI AppGallery

 

حرصاً منه على مواكبة ميول محبي الألعاب التي تجمع بين شغف المغامرة والتشويق والحنكة والدهاء، أضاف متجرHUAWEI AppGallery، أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات ووجهة إطلاق ألعاب المطورين لأول مرة، مؤخراً إلى باقة خياراته المتنوعة لعبة “تحدي الحضارات: صعود السلاطين”،

وهي لعبة حرب استراتيجية تحظى بشهرة واسعة. وتُعدّلعبة “تحدي الحضارات: صعود السلاطين”، المتاحة للتنزيل في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسطوشمال أفريقيا، باصطحاب محبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة في مغامرة مشوقة يصعب عليهم نسيانها، من خلال صورها الجرافيكية الآسرة وخططها الحربية المحفّزة المصممة خصيصاً لتنال إعجاب عشاق الألعاب الإقليميين.
تم تطوير لعبة “تحدي الحضارات: صعود السلاطين” من قبل Yalla Games Limited ، مطور الألعاب البارز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي إطار هذه اللعبة،

يقوم اللاعبون بإحياء الحضارات القديمة، وتجنيد أبطال من أمثال قطز وصلاح الدين وعنترة، بالإضافة إلى تأسيس تحالفات، والإنطلاق في مغامرات تحبس الأنفاس داخل اللعبة. وبمقدار اللاعبين أيضاً العثور على قطع أثرية مفقودة منذ آلاف السنين، وخوض معارك قتالية شرسة لمنع الاستيلاء على الموارد الثمينة والاستمتاع في مواجهات “لاعب ضد لاعب”.

ولإضفاء المزيد من الحماس على معارك “لاعب ضد لاعب”، تسمح اللعبة أيضاً للاعبين التواصل مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم العربي وخارجه.
إنمتجر HUAWEI AppGallery هو التطبيق الرائد ووجهة الألعاب الأكثر ملاءمة للمطورين والمستخدمين، حيث يزخر بتشكيلة متنوعة من فئات التطبيقات دائمة التطور والمناسبة للجميع.

كما يحظى المطورون من خلال متجر HUAWEI AppGallery بفرصة عرض أحدث ما توصلوا إليه من ابتكارات في مجال الألعاب وغيرها وتمكين المستخدمين من استكشاف الإضافات الجديدة المذهلة المصممة بما يتماشى مع ميولهم واختياراتهم المفضلة.

وبإمكان محبي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من مقتني أجهزة هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم تنزيل اللعبة هنا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً