أخباربنوك وتأمين

       

المصرف يحصد جائزة «التميز الرقمى» لأفضل مؤسسة مالية عربية

       

       

       

       

       


 

 أعلن اتحاد المصارف العربية فوز المصرف المتحد بجائزة التميز الرقمى لأفضل مؤسسة مالية عربية 2020 The Best Arab Digital Financial Institutions وذلك فى دورته الثانية والتى عقدت بالعاصمة اللبنانية بيروت، بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات AICTO.

جاءت الجائزة حسب بيان- أمس- تكليلا لجهود المصرف الضخمة فى ابتكار حزمة من الحلول المالية الرقمية. والتى ساهمت فى جذب شرائح مختلفة من العملاء للقطاع المصرفى.

كذلك إجراء سلسلة حملات الشمول المالى تحت رعاية البنك المركزى المصرى بنجاح لزيادة عدد المستفيدين من الخدمات المالية والرقمية وتمكين شرائح بعينها من المجتمع المصرى مثل: المرأة والشباب.

فضلا عن حرص المصرف المتحد الكبير على تطبيقات معايير الجودة العالمية فى أداء الخدمة المصرفية، مما ساهم فى كسب وولاء العملاء ،

بالإضافة إلى إطلاق سلسلة من الحملات الإعلامية التوعوية والإرشادية حول الإجراءات الاحترازية وطرق الوقاية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

كذلك الحملات الترويجية والتثقيفية للحلول المالية والرقمية المتميزة والتى أطلقها المصرف المتحد لتحقيق رفاهية العملاء.

وأعرب أشرف القاضى – رئيس المصرف المتحد – عن سعادته بالجائزة والتى تعد خامس جائزة متخصصة فى الحلول الرقمية يحصدها المصرف على مدار الأربعة أعوام الماضية،

تضاف إلى سجل إنجازاته المشرفة ودليل على احترافية فريق العمل، والذى لم يتوان للحظة عن العمل بمثابرة وعقيدة ثابتة عقدت على النجاح ليحرز هذه النتائج المبهرة.

وقال إن المصرف يعمل على إتاحة الخدمات المالية المتميزة عبر الإنترنت والهواتف الذكية والمحفظة الرقمية من خلال باقة «بنك على الخط». .