أخبارإسكان

       

معرض نكست موف 2021 يختتم فعالياته بحصيلة مبيعات فاقت التوقعات

       - إقبال كبير من الزائرين للمعرض والمشروعات العقارية لبت مختلف التطلعات

       - فارس خليل: نسخة هذا العام حققت نجاحًا كبيرًا وعكست دور المعرض في تعزيز نمو القطاع العقاري المصري

       

       

       


وسط إقبال متزايد من العملاء خلال الساعات الأخيرة، اختتم معرض “نكست موف” 2021، الذي نظمته شركة “إنفورما ماركتس” بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر على مدار ثلاثة أيام، فعالياته اليوم بحصيلة مبيعات غير مسبوقة، لتعكس نجاحاً منقطع النظير وسط التحديات الكبيرة التي فرضتها تداعيات جائحة كورونا.

وصرح فارس خليل، مدير معرض نكست موف “كانت سلامة عملائنا وشركائنا وموظفينا على رأس أولوياتنا طوال المؤتمر ومع اختتام المعرض، يمكننا أن نقول بثقة أن نكست موف 2021 حقق نجاحًا كبيرًا على كافة الأصعدة سواء في الإقبال الكبير من الزائرين تنوعت فئاتهم بين المستثمرين والراغبين في شراء وحدات عقارية“.

وصرح فارس خليل، مدير معرض نكست موف “كانت سلامة عملائنا وشركائنا وموظفينا على رأس أولوياتنا طوال المؤتمر ومع اختتام المعرض، يمكننا أن نقول بثقة أن نكست موف 2021 حقق نجاحًا كبيرًا على كافة الأصعدة خاصةً في الإقبال الكبير من الزائرين الذين تنوعت فئاتهم بين المستثمرين والراغبين في شراء وحدات عقارية”.

ويعكس حجم المبيعات للوحدات العقارية بمعرض “نكست موف”، على مدار أيام الفعاليات الثلاثة، الفكر الابتكاري لشركة “إنفورما ماركتس” الذي حرصت من خلاله على تقديم المطورين العقاريين أفضل عروض استهلاكية وخطط دفع متنوعة لتلبية مختلف المتطلبات.

قال هلال محسن، مدير التسويق بشركة بروق للتطوير العقاريحرصنا في بروق على المشاركة في نكست موف 2021 وقد شهد المعرض هذه الدورة إقبال هائل من الزوار، كما شركنا هذه السنة بمشروع سبارك كابيتال انسايت وهو مشروع تجاري إداري طبي “.

قال حازم داود، رئيس القطاع التجاري بشركة ميركون للتطوير العقاري اننا نشارك لأول مرة في معرض نكست موف بمشروع G7 بالتجمع الخامس ونحن ممتنون حقًا لتنظيم إنفورما ماركتس المتميز والجهود التي تبذلها لإنجاح المعرض من حيث الدعاية الجاذبة للعملاء والالتزام بالإجراءات الوقائية“.

نظمت “إنفورما ماركتس” النسخة الرابعة من معرض “نكست موف” هذا العام، والتي استمرت من 27 إلى 29 مايو 2021 في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وسعت الشركة المنظمة لمشاركة كبار المطورين لتقديم أفضل الصفقات وخطط الدفع الشاملة التي تناسب جميع الاحتياجات وعرض أحدث مشاريعهم للمستثمرين والباحثين عن منازل جديدة.