سياسةأخبارمحافظات

       داخل مستقبل وطن بأسيوط

وكيل لجنة الخطة والموازنة بالنواب يتابع حملة تلقيح المواطنين ضد فيروس كورونا

       

       

       

       

       


تابع المهندس ياسر عمر وكيل  لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، على مدار اليوم حملة تلقيح المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 داخل الأمانة الرئيسية للحزب بأسيوط  لحصول المواطنين الذين تم تسجيلهم على لقاح فيروس كورونا منذ أسبوع مضي.

ودعا المهندس ياسر عمر المواطنين بسرعة التسجيل وتلقي اللقاح في المحافظة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم وضمان عدم احتياج المواطنين لدخول المستشفيات وسرعة الشفاء والتخفيف من أعراض الاصابة عقب تلقي اللقاح ويأتي ذلك بالتعاون مع مديرية صحة أسيوط  لسرعة تلقيح أكبر عدد ممكن من المواطنين، باللقاحات المعتمد من الفيروس للوصول إلى المناعة المجتمعية وعدم التعرض إلى اصابات شرسة.

وواصل أمين حزب مستقبل وطن دعوته لاستمرار فعاليات التلقيح بلقاح فيروس كورونا كل شهر من خلال توقيع بروتوكول تعاون مع مديرية الصحة بالتسجيل الدائم لتلقي اللقاح من خلال مقر الامانة الرئيسية للحزب بأسيوط  معرباً عن أمله بانتهاء أزمة الجائحة خلال الشتاء القادم من خلال الوصول لمناعة مجتمعية من خلال تلقيح أكبر عدد من المواطنين.

وأشاد عمر بدور الأمانات التي شاركت في تنظيم حملة من مقر الحزب بأسيوط والتي تمثلت في أمانات الشباب، وتنمية الموارد والخدمة المجتمعية، والشئون البرلمانية، وأول أسيوط، وثانٍ أسيوط وأمانة التواصل الاجتماعي في حضور بعض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.