أخبارسياسةمحافظات

       عمر يدعو المواطنين لسرعة تلقي اللقاح

أمين مستقبل وطن بأسيوط يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

       

       

       

       

       


تلقى المهندس ياسر عمر امين عام حزب مستقبل وطن باسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد داخل مقر الحزب ضمن الحملة التي أطلقها الحزب لتسجيل المواطنين الراغبين في تلقى اللقاح وكذلك تلقى الجرعة.

وطالب المهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب وأمين عام حزب مستقبل وطن بأسيوط المواطنين على الإسراع بالتسجيل داخل المقر الرئيسي للحزب بالمحافظة بمنطقة الزهراء للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد حرصًا على صحتهم وسلامة المجتمع.

وأشاد عمر بالدور الذي تقوم به الأطقم الطبية والتمريض وجميع العاملين بمنظومة الصحة وجهودهم المخلصة في مواجهة الفيروس ورعاية المصابين مؤكدا على الدور المجتمعي للحزب في مواجهة الوباء والتيسير على المواطنين فى تلقى اللقاح.

وأكد عمر أن حزب مستقبل وطن يأخذ على عاتقه مساندة ودعم الدولة فى جميع مبادراتها وتحركاتها التى تستهدف حياة وسلامة المواطنين وعلى ذلك تم الاتفاق والتنسيق الكامل مع مديرية الصحة بالمحافظة لبدء الحزب من خلال مقره الرئيسي بمنطقة الزهراء بمنح اللقاح المعتمد للوقاية من فيروس كورونا من خلال أخصائيين من مديرية الصحة وبإشرافها الكامل طوال اليوم.

 

كانت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط قد أطلقت برئاسة المهندس ياسر عمر امين عام حزب مستقبل وطن باسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب حملة تطعيم المواطنين بلقاح الوقاية ضد فيروس كورونا والتى افتتحها المهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب أمين المحافظة.

وتوافد المواطنون على مقر الحزب لتلقى اللقاح واشادوا بالمبادرة موجهين الشكر لقيادات الحزب على تسيير التسجيل وتلقى اللقاح داخل مقر الحزب الرئيسي في ظل إجراءات الوقاية لفيروس كرونا من ارتداء كمامات وكحول على المترددين وقام شباب الحزب بتنظيم حركة التطعيم والتسجيل.

وتواجدت منذ الصباح الباكر قيادات وأمانات مستقبل وطن وعلى رأسهم الدكتور على مهران عضو مجلس الشيوخ أمين مساعد الحزب وهند جوزيف عضو مجلس الشيوخ ومريم عبدالملاك عضو مجلس الشعب وأحمد حسين جودة عضو مجلس النواب وأحمد حسام منياوي امين الشباب ومحمد الليثي امين التواصل وايهاب عبدالحميد امين المشروعات ولولا عطا القادم بأعمال أمين الإعلام وهانى سلطان امين أمانة تنمية الموارد والخدمه المجتمعيه بالحزب ومحمود العسيري امين الشئون البرلمانية وحسام خليل عضو هيئة مكتب الحزب بالمحافظة
و عصام بداري أمين أمانة اول وأعضاء أمانة أول أسيوط ومحمد العادلي امين تنظيم ثان وداليا تاضروس امين العلاقات بامانة ثان.

 

تأتى هذه الحملة انطلاقا من الدور المجتمعى للحزب وتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.