أخباربنوك وتأمين

       

حملة جديدة للقروض الشخصية من بنك الإمارات دبي الوطني – مصر خلال شهري مايو و يونيو

       - استرداد العميل لأول قسطين للقرض عند الحصول على قرض شخصي خلال شهري مايو ويونيو 2021

       

       

       

       


 تقديراً للضغوطات وكثره الأعباء المادية خاصة بعد شهر رمضان وعيد الفطر ومع قدوم الأجازات الصيفية، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن إطلاق حملة  قروض جديدة خلال شهري مايو و يونيو حيث يقدم البنك لعملائه عدد من العروض الحصرية والمميزة.

فعند حصول العميل علي قرض شخصي خلال شهري مايو ويونيو، سيقوم العميل بإسترداد أول قسطين من القرض بحد أقصي 5 آلاف جنيه مصري. يسرى هذا العرض على عملاء البنك الحاليين والجددوتسهم تلك الحملات في إتاحة فرص متنوعة للاقتراض بما يعزز من الأنشطة الاستثمارية ويحد من الآثار الجانبية لوباء كورونا على الاقتصاد القومي.

 وقال محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر:” إيماناً بدورنا في مساندة عملائنا خلال تلك الفترة الصعبة بسبب انتشار وباء كورونا وكثرة الالتزامات الأسرية خاصة مع قدوم فترة الأجازات الصيفية، حرصنا في بنك الإمارات دبي الوطني – مصر على أن ندعم عملائنا من خلال حملة جديدة للقروض الشخصية، فنحن متواجدون دائماً من أجل دعم عملائنا.”

 جدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر كان قد أطلق في بداية العام حملة للقروض الشخصية وقروض السيارات بتسهيلات وعروض تنافسية، منها الإعفاء الكامل من الرسوم الإدارية خلال فترة الحملة.

الشروط والأحكام

  • اسعار فائدة تنافسية
  • مرونة فى سداد الأقساط تصل إلى 144 شهر
  • قرض شخصي يصل إلى ثلاثة مليون جنيهاً مصرياً
  • 2% مصاريف إدارية على القرض
  • تأمين مجاني على الحياة طوال فترة القرض
  • القرض لا يحتاج لضامن
  • سهولة التعامل على الحساب عبر خدمة الإنترنت البنكي

يذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني-مصر هو شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، وهي مجموعة مصرفية رائدة في الشرق الأوسط ومساهم رئيسي في الصناعة المصرفية على المستوى الدولي والعالمي.

يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني-مصر واحدا من أكبر البنوك العاملة في مصر، كما يعد البنك رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، تدعمه شبكة كبيرة من الفروع تصل الى 67 فرعاً منتشراً بكافة المحافظات، ويمتلك البنك حوالي 267 ماكينة صرف آلي تغطى مختلف أنحاء البلاد.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني-مصر اللاعب الرئيسي في مجال تمويل المشروعات الكبرى الخاصة بالبنية التحتية للدولة، ومبادرات التطوير والإنماء فيها،

وهو ما أهله الى حصد العديد من الجوائز، كان في مقدمتها ثلاث من الجوائز الكبرى الممنوحة من أكبر مؤسسة مصرفية في قارة أفريقيا وهي “ذا بانكر أفريقيا” وأفضل بنك في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد،

وأكثر البنوك تطوراً وإبداعاً. كما حصد البنك جائزة أفضل بنك يقدم خدمات مصرفية إلكترونية في مصرلعام2017، أفضل تطبيق مصرفي للمحمول في مصر لعام 2018 وأفضل بنك رقمي في مصر لعام   2019 الممنوحة من مجلة “إنترناشيونال فاينانس“.

كما فاز بنك الامارات دبي الوطني-مصر بجائزة أفضل بنك في إدارة النقد لعام 2018 من مؤسسة اجيان بانكر-Asian Banker، وجائزتي البنك الأكثر ابتكارا لعام 2020 في قطاع التمويل التجاري وقطاع التدفقات النقدية بمصر من قبل مجلة “إنترناشيونال فاينانس“.