أخباراتصالات وتكنولوجيااستثمار وأعمال

        لأجهزة ومعدات الاتصالات في السوق المصري

شركة نون للتجارة الالكترونية والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يبحثان اليات ومحددات وضوابط التسويق الإلكتروني

       

       

       

       

       


 

عقدت شركة نون للتجارة الالكترونية اجتماعاً مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتقنية الفيديو كونفرانس لبحث اليات وضوابط بيع وتسويق أجهزة ومعدات الاتصالات في السوق المصري عبر منصتها الالكترونية ،

وجاء ذلك في ضوء حرص الشركة على الالتزام بالقواعد والأطر التنظيمية التي يقرها الجهاز وايماناً منها بالدور التنظيمي للجهاز لمنع تداول الأجهزة ومعدات الاتصالات الغير مطابقة للمواصفات العالمية التي تؤثر على جودة خدمات الاتصالات في السوق المصري.

هذا وقد أكد المهندس /حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز خلال الاجتماع أن الجهاز يعمل على الدعم الكامل لاستراتيجية التحول الرقمي والحفاظ على حقوق المستخدمين وضمان جودة الخدمات المقدمة إليهم.

كما أعرب الجمل عن تقديره للمبادرة التي قامت بها الشركة للوقوف على الاليات والأطر التنظيمية المتعلقة بتداول أجهزة الاتصالات على منصتها.

وقد أعرب السيد/ فاراز محمد خالد رئيس مجلس إدارة الشركة عن اعتزازه بالدور الرائد الذي يقوم به الجهاز والسعي المشترك نحو تحقيق أفضل خدمة للمستهلك في جمهورية مصر العربية ،

وإعلاء حجم وثقة المشتري في التجارة الإلكترونية في جمهورية مصر العربية وأن هذا التعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بصفته الجهة المختصة بتنظيم مرفق الاتصالات في جمهورية مصرالعربية يمثل ركيزة وخطوة ايجابية لهذه الأهداف.

وقد أسفر الاجتماع عن التزام شركة نون للتجارة الالكترونية بحظر تداول وتسويق أجهزة ومعدات الاتصالات غير المطابقة للمواصفات والمعاير القياسية على منصتها الالكترونية وبالأخص أجهزة مقويات شبكات المحمول التي تؤثر سلباً على جودة شبكات المحمول في السوق المصري.

هذا وقد حضر الاجتماع المهندس/ حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والسيد/ فاراز محمد صديقي رئيس مجلس إدارة الشركة والسيد الأستاذ/ حسن عصام الدين حسن المستشار القانوني الخارجي لشركة نون للتجارة الالكترونية.