مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

كابيتال لينك: نستعد لإطلاق أكبر مشروعاتنا بالداون تاون – العاصمة الإدارية

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقارى عن مشاركتها فى فعاليات معرض نيكست موف(Nextmove) بمشروعاتها الثلاث (SolANo) (VERONA) (DORADO) بالعاصمة الادارية الجديدة.

أوضح أشرف بديع رئيس مجلس الإدارة، أن معرض نيكست موف من أكبر المعارض العقارية التى تحظى بقبول جماهيرى عظيم فهو يمثل فرصة للحصول على عروض وخصومات استثنائية لا تتم إلا من خلال المعرض ،

وتقدم الشركه لعملائها وزوار جناح الشركه c20 بالمعرض خصومات تصل لـ٥٠% على الكاش وعلى التقسيط لمدة عام بالاضافة لخصم نصف المقدم لباقى أنظمة السداد التى تصل لـ١٠سنوات مع إمكانية تقسيط الكاش تيسير على العملاء وتسهيل عملية الشراء.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن العروض والخصومات تشمل المشروعات الثلاث واللاتى يعتبرن اهم وأميز المشروعات ذات الأنشطة المتعدده(تجارى ادارى طبى) بالعاصمه الإدارية من حيث التصميمات الهندسية والانشائيه والواجهات والاسانسيرات.

وكشف بديع عن الاستعداد لإطلاق أحدث مشروعات كابيتال لينك بالمعرض وهو مجمع ادارى تجارى طبى سيتم تنفيذه على مساحة٤٣٠٠متر وسيتم تجميع الحجوزات بالمعرض.

وأضاف أن الشركة تعتمد على ركائز اساسيه بالسوق واهمها على الاطلاق الوفاء بالالتزمات قبل العملاء بما يشمل الجداول الزمنيه للتسليمات أو مدد السداد بل كافة بنود التعاقد كما هى.

ولفت بديع، إلى أهمية المعارض فى تحقيق التواصل بين العملاء والمطور العقارى والوقوف على الاحتياجات الحقيقيه للسوق ومتطلبات العملاء وتوفيرها.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً