رياضة

       

” رفكو ” راعي الأهلي في السوبر الافريقي

       *أمير توفيق : شعار الشركة هو الشعار الوحيد على قميص الأهلي

       

       

       

       


أكد المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير أن ” رفكو ستكون الراعي للنادي الاهلي خلال مباراه السوبر الافريقي المقبله .

وأكد رئيس الشركة : أنه سيكون شعار الشركة هو الشعار الإعلاني الوحيد على قميص الأهلي خلال المباراة .

وتمني رئيس رفكو للانشاء والتعمير الفوز للنادي الاهلي والتتويج بكأس السوبر الافريقي وإسعاد كل جماهير وعشاق القلعه الحمراء .

في ذات السياق أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن مباراة السوبر الإفريقي ذات حقوق منفصلة عن حقوق الرعاية الأصلية للنادي و بالتالي كان يجب توفير راع منفصل للمباراة كاستثمار جديد للنادي يحقق موارد مالية جديدة وإضافية، وكان الاتفاق مع شركة رفكو العقارية .

واضاف أن الاتفاق مُرضِ ومناسب وبرقم مالي جيد، حيث سيكون شعار الشركة هو الشعار الإعلاني الوحيد على قميص الأهلي خلال المباراة حسب لوائح الكاف و القمصان الخاصة بالمباراة تم شحنها بالفعل على طائرة الفريق المتجهة من جنوب إفريقيا إلى الدوحة

وأضاف قائلا: “قمنا بطباعة الراعي الجديد علي القميص الرئيسي وزي التدريبات وتم إرساله جنوب أفريقيا واصطحبته البعثة معها الي الدوحة لتبدأ في إرتدائه بدءاً من الغد

ويخوض النادي الأهلي مباراة السوبر الأفريقي برافكو كراعي منفرد .

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نهضة بركان المتوج بكأس الكونفدرالية يوم الجمعة المقبل بقطر في مباراة السوبر الأفريقي.