اتصالات وتكنولوجيا

       بالعاصمة الإدارية الجديدة...

“فودافون” تقدم خدمات الاتصالات المتطورة والتحول الرقمي لمشروعات “ليفينج ياردز”

       

       

       

       

       


أعلنت شركة “فودافون مصر” ـ الشبكة رقم واحد ـ توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري، لتصبح مستشار التحول الرقمي ومزود خدمات الاتصالات المتطورة لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار خطة “ﭭودافون” لتزويد كبرى المشروعات العقارية بأحدث الخدمات الرقمية، بهدف المساهمة في تطبيق عملية التحول الرقمي في شتى المجالات.

وبموجب هذه المذكرة، تقدم “ﭭودافون” باقة من الخدمات الرقمية لمشروعات “ليفينج ياردز” ومنها: خدمة “Smart Cities”- وهي خدمات متكاملة تشمل خدمات التحكم رقميًا في إدارة المرافق مثل إدارة الكهرباء، أجهزة الأمن، نظام الري، والمواقف الذكية Smart Parking . وتساهم إتاحة “ﭭودافون” لخدمات الاتصالات بأحدث التقنيات المتطورة لنحو 2500 وحدة متنوعة ما بين سكني وإداري وتجاري وطبي، في رفع تنافسية المشروعات، وتوفير أعلى جودة للسادة العملاء، بالإضافة إلى تحقيق استراتيجية الدولة في استخدام أحدث التقنيات داخل العاصمة الإدارية.

وفي هذا السياق، أعرب كريم شحاتة رئيس قطاع الأعمال بﭭودافون مصر عن سعادة الشركة بالتعاون مع ليفينج ياردز لإضافة مشروعاتها لقائمة الحصول على خدمات التحول الرقمي لكبرى المشروعات العقارية في مصر، واعدًا بتوفير أحدث خدمات الاتصالات المتطورة في مصر لعملاء المشروعات لبلوغ هدفها في توفير أفضل وأحدث الخدمات لهم، استنادًا في هذا الصدد على امتلاك “ﭭودافون” أحدث تكنولوجيا، وخبرات فنية هائلة تمكنها من تنفيذ التحول الرقمي وفقًا لأحدث تكنولوجيا في العالم.

أضاف “شحاتة”، أن زيادة عدد الشركات العقارية الكبرى التي تتعاون مع “ﭭودافون” لتقديم خدمات التحول الرقمي، يؤكد على ثقة كبرى المطورين في مصر بقدرات “ﭭودافون”، وفي الوقت نفسه جودة الخدمات التي تقدمها للعملاء، وهو ما يعزز من تقدمنا في استراتيجية التحول الرقمي لنشر مفهوم المدن الذكية في مصر، وتوفير جودة الحياة للمواطنين.

من جانبه، أكد “أحمد أبو السعود” رئيس القطاع التجاري بشركة ليفينج ياردز، أن الشركة تسعى لتقديم أفضل وأحدث الخدمات في مشروعاتها، ومن ضمنها خدمات التحول الرقمي، لمواكبة توجهات الدولة في بناء المدن الذكية، وتطلعات إدارة العاصمة الإدارية الجديدة في بناء المشروعات وفقًا لأحدث تكنولوجيا. وفي سبيل تحقيق ذلك تم اختيار “ﭭودافون” لما تمتلك من أحدث تقنيات التحول الرقمي، والخبرات الفنية الهائلة، وسابقة أعمال بمشروعات كبرى مماثلة، ما يؤهلها لتنفيذ ما تستهدفه الشركة.


وأضاف “أبو السعود”، أن مشروعات “ليفينج ياردز” المختلفة تتميز بالموقع و الجودة وخدمات عالمية حيث قامت الشركة بطرح 3 مشاريع حتي الآن وهي The loft, The Loft Capital Center, Loft Downtown وبصدد طرح مشروع رابع وهو The Loft Plaza في قلب العاصمة الإدارية الجديدة