أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

دِل تكنولوجيز تتعاون مع شركة Equinix لتقديم خدمات APEX

       - يمنح التحالف المنظمات الخيارات بشأن المكان الذي تعمل فيه ويوسع نطاق خدمات APEX

       

       

       

       


أعلنت شركة دِل تكنولوجيز عن التعاون مع شركة Equinix العالمية للبنية التحتية الرقمية لتوسيع نطاق توافر خدمات APEX المقدمة من دِل تكنولوجيز عبر مراكز بيانات Equinix International Business Exchange ™.

من خلال البنية التحتية التي تديرها شركة دِل تكنولوجيز، يمكن للمؤسسات تلبية متطلبات تكنولوجيا المعلومات والتخزين غير المتوقعة بشكل أكثر كفاءة عند الاشتراك في خدمات تخزين بيانات APEX على موقع Equinix.

ومن خلال خدمات تخزين البيانات APEX و Equinix ، يمكن للشركات الآن التمتع بخدمات السحابة العامة والتحكم في بياناتهم. ستتمتع الشركات بإمكانية الوصول إلى نطاق غير محدود من موارد التخزين في مراكز بيانات Equinix.

ستدير شركة دِل تكنولوجيز البنية التحتية في مركز بيانات Equinix الذي يختاره العميل في جميع أنحاء العالم ، عبر سحابة هجينة.

قال جيف بودرو ، الرئيس والمدير العام لحلول البنية التحتية بشركة دِل تكنولوجيز ، “نظراً للكم الهائل والمتزايد من البيانات التي يتم انشاؤها كل يوم ،

ترغب الشركات في العمل مع شركاء موثوقين لتنسيق البنية التحتية وإدارتها طبقًا متطلبات العمل”. “من خلال التعاون وتعزيز علاقتنا طويلة الأمد مع Equinix ،

يمكننا تقديم حل سحابي هجين آمن يعزز الكفاءة ويتوافق مع جميع احتياجات كل مكان ويساعد العملاء على تحويل البيانات إلى أداة قيمة لاتخاذ القرار.”

من خلال الجمع بين ريادة شركة دِل تكنولوجيز في مجال البنية التحتية وتميز الشركة العالمية Equinix، والتي تضم أكثر من 220 مركزًا للبيانات تمتد عبر القارات الخمس والنظام الرقمي لأكثر من 10000 شركة،

يستفيد العملاء من بيئة سحابية هجينة قادرة على التحول إلى نموذج ميزانية مصروفات تشغيلية. يدفع العملاء مقابل ما يستخدمونه وبدون رسوم زائدة ،

وسيعرفون مقدار استخدامهم كل شهر. يمكن للشركات طلب أي سعة تخزينية مزودة بمجموعة متنوعة من مستويات الأداء ، مما يسهل استهلاك البنية التحتية للتخزين.

قال إريك شوارتز ، رئيس قسم الإستراتيجية والتطوير بشركة Equinix “في ظل استمرار الشركات في إنشاء المزيد من البيانات ،

ترغب الشركات في تعزيز قدرتها على تخزين تلك البيانات وإدارتها متى وأينما احتاجوا إليها. وسواء كانت بياناتهم موجودة داخل مركز بيانات أو على الحافة أو عبر السحابات العامة والخاصة ، يرغب العملاء في توافر المزيد من الخيارات والمرونة في إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات المختلطة.

“من خلال التعاون مع شركة Equinix ، يمكن أن تقدم شركة ديل تكنولوجيز خدمات تخزين بيانات APEX لدعم متطلبات السحابة المتعددة الهجينة لهؤلاء العملاء على الصعيد عالمي.”

يمكن للعملاء تعديل خدمات APEX الخاصة بهم وطلبها والتحكم بها وإجراء تعديلات عليها عبر وحدة التحكم APEX. سيتمكن العملاء من استخدام وحدة التحكم لتوفير خدمات APEX في مواقع Equinix المحددة.