اتصالات وتكنولوجيا

       مع بدء العد التنازلي للإطلاق..

تسريبات تكشف أهم مميزات هاتف Infinix Note 10 pro

       

       

       

       

       


مع بدء العد التنازلي لإطلاق سلسلة هواتف جديدة من Infinix في السوق المصري، كشفت عدة تسريبات عن أهم مزايا الهواتف الجديدة التي تضمها سلسلة هواتف Note 10 الجديدة التي من المتوقع إطلاقها في السوق المصري خلال شهر مايو الجاري

وتعتبر سلسلة NOTE 10 هي اخر إصدارات انفينكس من سلسلة NOTE الشهيرة، والتى تضم ثلاثة هواتف هي: Note 10 وNote 10 PRO وNote 10 PRO للاتصالات قريبة المدى (NFC) وحتى الآن لم يتم الكشف رسميًا عن أي شيء حول هذه الأجهزة ، ولكن وفقًا للإعلانات التشويقية التي ظهرت على الإنترنت ، يبدو أن الإطلاق سيكون في غضون أيام أو أسابيع.

لم تعلن Infinix عن المواصفات الذقيقة لسلسلة NOTE 10 حتى الآن ، لكن قوائم Google Play Console و FCC للهاتف الذكي كشفت عن الميزات الأكثر تطوراً والتقنيات المبتكرة الجديدة لسلسلة Infinix NOTE 10 و NOTE 10 Pro.

حيث توضح أن الهواتف الذكية الجديدة ستأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت و Android 11- XOS 7.6 وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت وشحن بقوة 33 وات وشاشة 1080 بكسل.

ونتوقع أن تكون Infinix مستعدة للتنافس مع القوة والأداء ، وتحسين سرعة الجهاز عن طريق اختيار أحد معالجات MediaTek القوية الحائزة على جوائز، حيث تظهر التسريبات أن NOTE 10 و NOTE 10 Pro و NOTE 10 Pro NFC مدعومان بمعالجات Helio G95 و Helios G85، بالاقتران مع تقنية Hyper Engine Gaming من MediaTek ، حيث يستفيد المستخدمون من أوقات استجابة أسرع بنسبة 50٪ ، مما يعزز تجربة المستخدم الفريدة.

كما تكشف بعض الإعلانات التشويقية بصرف النظر عن مزايا سلسلة NOTE 10 ، فإنها ستأتي بمعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 180 هرتز ، مما يخلق تجربة بصرية مثالية لمشاهدة الأفلام أو تمرير المحتوى أو الألعاب.

ورغم عدم وجود اية تصريحات من Infinix حول هواتف NOTE 10 Pro حتى الآن ، ولكن نأمل أن نعلم المزيد عنها في الأيام القادمة.