أخبارإسكان

       

الاتحاد العربي للمجتمعات العمرانية يثمن مبادرة السيسي لإعمار غزة ويعلن استعداده لإعادة الإعمار

       

       

       

       

       


أشاد الاتحاد العربي للمجتمعات العمرانية بمبادرة تخصيص 500 مليون دولار لإعادة إعمار قطاع غزة بفلسطين التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء .
وقال المهندس داكر عبد اللاه  نائب رئيس الاتحاد العربي للمجتمعات العمرانية أن ممثلو الشركات الأعضاء بالاتحاد على أتم الاستعداد للبدء فورا في إعادة الأعمار في قطاع غزة وهذا ترجمة حقيقية لقناعتنا بالقضية الفلسطينية .
وأكد المهندس داكر عبد اللاه أن  الاتحاد العربي لتنمية المجتمعات العمرانية  يدعم  القيادة السياسية المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة قراراتها وتوجهاتها التي من شأنها الحفاظ على الأمن القومي المصري والأمن العربي ومساندة الأشقاء العرب وخاصة الأشقاء الفلسطينيين في تجاوز هذه  المحنة وتلك الظروف العصيبة.
وأوضح داكر عبد اللاه أن مبادرة الرئيس السيسي لإعادة إعمار قطاع غزة تأتي إيمانا من مصر بدعم الأشقاء الفلسطينيين في ازمتهم وتدعم أواصر التعاون وروح القومية العربية ومن منطلق مسئولية مصر بصفتها القلب النابض للعرب وثقلها الدولي ودورها الريادي في منطقة الشرق الأوسط .
ودعا المهندس داكر مختلف مجتمعات الأعمال في مصر سواء اتحاد مقاولين وجمعيات رجال الاعمال والمستثمرين الى ضرورة الاستعداد للدخول بشركاتهم في إعادة الاعمار في أقرب وقت