أخباربورصة

       على مدار أربعة أيام

 اتش سى تعقد بالتعاون مع شركة Avior Capital Markets أول مؤتمر افتراضي عن فرص الاستثمار في البورصة المصرية

       

       

       

       

       


 تعقد شركة اتش سى لتداول الاوراق المالية  بالتعاون مع شركة Avior Capital Markets أول مؤتمر افتراضي عن فرص الاستثمار في البورصة المصرية.

و يبدأ المؤتمر الافتراضي Avior-HC Egypt Conference اليوم ويستمر حتى 20 مايو، ويُقدَم لحوالي 30 مؤسسة مالية من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة ومصر رؤى حول فرص الاستثمار الواعدة في سوق الأسهم المصرية.

سيلتقي المستثمرون عبر منصة اجتماعات الكترونية بممثلي حوالي 26 شركة مدرجة في البورصة المصرية (EGX) من خلال اجتماعات مجمعة و138 اجتماعًا ثنائيا.

كما سيتضمن المؤتمر جلستين مع نائب محافظ البنك المركزي المصري رامي أبو النجا والرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي المصري أيمن سليمان كمتحدثين.

سوف يُلقى الضوء من خلال المؤتمر أيضًا على أداء الأسهم العالمية، والمؤشر المصري EGX30، ومبادلة مخاطر الائتمان في مصر، وسوق أدوات الدين الثابت المصري،

والسلع العالمية، والعملات، وفئات الأصول الأخرى على مدار العام من خلال جلسة التحليل الفني مع محمد السعيد. محمد هو المدير التنفيذي ورئيس إدارة التحليل الفني في شركة اتش سي لتداول الأوراق المالية والرئيس السابق للاتحاد الدولي للمحللين الفنيين (IFTA).

علق حسين شكري، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار: ” يُمثل هذا المؤتمر مكون مهم ضمن خدماتنا التي نهدف من خلالها لجذب المستثمر الأجنبي من المؤسسات واطلاعه على آخر التطورات التي يشهدها كل من الاقتصاد وسوق الأوراق المالية المصريين.

قال Peter Koutromanos الرئيس التنفيذي لشركة Avior: يعرض المؤتمر قدرة Avior المتزايدة واستراتيجيتها لربط المستثمرين العالميين بفرص الاستثمار المتاحة في الأسواق الناشئة الكبيرة مثل مصر.  يسعدنا العمل مع شريكنا اتش سى للأوراق المالية والاستثمار في تقديم هذه المبادرة.