مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

استمرار حملات التشجير بحزب مستقبل وطن باسيوط تحت رعاية اتحضر للاخضر

كتب / هاني سلطان

انطلاقا من الدور المجتمعي والمشاركة المجتمعيه لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب .

وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشاد الأمين العام للحزب وبرعاية المهندس ياسر عمر امين حزب مستقبل وطن باسيوط
بدأت فاعليات المبادرة البيئيه اسيوط هانجملها .

تحت رعاية المبادرة الرئيسيه اتحضر للاخضر حيث أكد المهندس ياسر عمر با المبادرة يتم تنفيذ حملات التشجير والتوعيه البيئيه تم في مراكز ابنوب ومنفلوط ومركز اسيوط والقوصيه .

بفريق عمل كامل من شباب و فتيات الحزب من أمانات قطاع الأعمال برئاسة النائب مصطفي الكحيلي وأمانة العلاقات العامة برئاسة النائبه هندجوزيف .

وأمانة تنمية الموارد والخدمه المجتمعيه برئاسة هاني سلطان وإشراف عام من النائب الدكتور علي مهران امين مساعد للحزب باسيوط .

واضاف المهندس ياسر عمر أن هذه النوعيه من المبادرات والفعاليات تدعو الي تغيير سلوكيات المواطنين وتشجيع الشباب والفتيات علي المشاركه في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعيه.

من أجل الاجيال القادمه واوضحت النائبه هندجوزيف أن فاعليات اسيوط هنجملها تحت رعاية اتحضر للاخضر .

ليست بحديده علي مصر وكنها تأتي تأكيدا علي الحاجه الي القيام بجهد كبيير اعلي من أجل النجاح في تنفيذ اهداف الحمله التي تعد رساله للخارج قبل الداخل .

لأنها تلقي الضوء على مدي اهتمام القياده السياسيه لقضايا البيئه وسعيها الدؤب لوقف الآثار السلبيه الخطيرة للتغيرات المناخيه علي التنميه والبيئه في مصر .والعالم .

وأشار النائب مصطفي الكحيلي إلي أن زراعة بعض الأشجار والميادين بالاشجار المثمره وذالك لما تمثله هذه الأشجار والمساحات الخضراء عن اهمية

كبييره لإنتاج غاز الأكسجين لمواجهة الملوثات والانبعاثات الناتجه عن الانشطه الصناعيه وإن الأشجار الخضراء تخفف من اعباء التغيرات المناخيه .

واضاف هاني سلطان منسق المبادرة أن فاعليات اسيوط هانجملها سوف يتم التشجير والتوعيه البيئيه في المدارس والمؤسسات الحكومية والميادين والشوارع الرئيسية .

وفي دور العباده المساجد والكنائس وانطلقت إشارة البدء من أمام الكنيسه الانجيليه من قرية جحدم في حضور شباب حزب مستقبل وطن .

والقس زاهر لطفي راعي الكنيسه بالقريه ووان التوعيه تتضمن أهمية الأشجار المثمرة وأشجار الزينه ونشر ثقافة البيئه . وان سوف يتم تنفيذ عدد من الحملات والقوافل البيئيه علي هامش الفاعليات المبادرة في جميع المراكز والوحدات المحليه  والقري

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً