أخبارإسكان

       

” مدينة نصر للاسكان والتعمير ” على صفيح ساخن.. وتغييرات إدارية مرتقبة قريباً

       

       

       

       

       


كشفت مصادر مطلعة لموقع ” المؤشر الاقتصادي ” عن عقد شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير اجتماعا ساخناً لمجلس الادارة عبر تطبيق ” زووم ” في اخر يوم عمل قبل إجازة عيد الفطر المبارك ،

حدثت خلاله مشادات بين رئيس مجلس الادارة وعدد من أعضاء المجلس ، وكشف المصدر أنه من المرجح ان تحدث تغييرات كبيرة على مستوى مجلس الادارة وعدد من القيادات التنفيذية خلال الفترة المقبلة وذلك نظرا لتدر اعمال الشركة خلال الفترة الماضية .

و شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير  تأسست عام 1959 كشركة عامة، وتم طرحها للتداول في البورصة المصرية عام 1995.

وقد تم إطلاق شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في البداية لتطوير 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة في محافظة القاهرة.

ومنذ هذا الوقت ومن خلال فريق مؤهل يتجاوز 450 من المحترفين طورت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير مجموعة من المشاريع الضخمة بالإضافة لمشروعات البنية التحتة في ربوع مصر لبت من خلالها احتياجات الاف المصريين في شريحة الدخل المتوسط.

ومع عملية إعادة الهيكلة الشاملة للشركة، وسعت مدينة نصر للاسكان و التعمير من الفئات المستهدفة لديها لتضم الطبقة العليا.

وللاستفادة من الفرص المتاحة بهذة الفئة التي تمثل قوة كامنة بسوق العقارات، أطلقت شركة مدينة نصر للإسكان مشروعا ت “تاج سيتى” و “سراى” السكنية الضخمة متعددة الإستخدمات.

ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، تعاقدت شركة مدينة  نصر للإسكان مع أشهر شركات الهندسة والتصميمات المعمارية العالمية لتطوير خطة الشركة الرئيسية لتتماشى مع رؤيتها لإنشاء مشروعات تمثل وجهات لكل عملائها أكثر من مجرد مشروع سكني.

ومتواكبة مع أفضل المعايير الدولية، أطلقت شركة مدينة نصر مشروعين في القاهرة هما “تاج سيتي” ليكون وجهة ثقافية و “سراي” ليكون وجهة ترفيهية مميزة، والذين تم تصميم مخططهم العام عبر أشهر المكاتب العالمية، إذ قامت الشركة البلجيكية “ DDS & Partners” بتصميم مخطط “تاج سيتي”، فيما قامت “Benoy” المعمارية المعترف بها دوليًا بتصميم مخطط “سراي”.

وفي إطار مسئووليتها المجتمعية، إلتزمت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بدورها التنموي للمناطق المحيطة بمشروعاتها في مدينة نصر، كما أن  مبادرات المسؤولية الاجتماعية تعد جزءا أساسيا من فلسفة الشركة.