أخبارإسكان

       بحضور نواب من البرلمان

 نهائي رائع للدورة الرمضانية للاهرام العقاريه

       

       

       

       

       


 

شهد نواب البرلمان النائب أشرف أبو العلا الشبراوي والنائب ثروت فتح الباب والنائب السيد سمير والمهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي للاهرام العقاريه نهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم للنسخه السادسة علي التوالي من كأس “الاهرام”، في إطار دعم المجتمع الرياضي والمسؤولية المجتمعية لدعم الشباب وأصحاب المواهب .

ونظمت شركة الاهرام العقاريه البطولة تحت رعاية المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لمجموعة النيل والاهرام والأمين العام لاتحاد مطوري القاهره الجديده وعضو شعبه الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية بمنشآه عبد الرحمن بمحافظة الدقهلية .

و أعرب محمود طاهر الرئيس التنفيذى للاهرام والنبل العقاريه عن سعادته بإطلاق كأس “الاهرام” قائلاً “نحن سعداء بإستضافة البطولة الرمضانية لشركه الاهرام العقاريه للعام السادس على التوالي بمشاركة عدد كبير من النجوم واللاعبين الموهوبين الذين ممكن أن يكونوا نجوم في المستقبل بالأندية المصريه .

وأكد ” طاهر ” أننا نبحث دائمًا عن دعم المجتمع الرياضى وخاصة الشباب، لذا لم نجد وسيلة أفضل من تنظيم بطولة للاعبى كرة القدم الشباب لإظهارمواهبهم الواعدة وإمكاناتهم غير المستغلة.

وطرحت شركة الاهرام العقاريه عدد من المشروعات السكنيه للمواطنين في السوق العقاري المصري بمدينة القاهرة الجديدة بطابع فيلات سكنيه للحاجزين وتحديدا في منطقة النرجس الجديده .

و انتهت الاهرام العقاريه من تسليم وتسكين ما يقرب 15 مشروع بمنطقة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة خلال هذا العام للحاجزين .

وسلمت الشركه ما يقرب من 114 وحدة بواقع 19900 متر مربع واجمالي 11مشروع في عدد كبير من المناطق بالتجمع الخامس وبالتحديد في 5 مناطق مختلفة جنوب الاكاديمية والاندلس 1 و الاندلس 2 واللوتس الجنوبية واللوتس الجديدة منذ بدء عمل الشركة بالسوق العقارية

واطلقت شركة الأهرام العقارية أحدث مشروعاتها السكنية في منطقة النورث هاوس بمدينة القاهرة الجديدة.