أخباراتصالات وتكنولوجيابنوك وتأمين

       بهدف الاستفادة من انتشار أمان الجغرافي

“أمان” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة لتقديم خدمات رقمية لعملاء PaySky

       

       

       

       

       


في إطار تعزيز التحول الرقمي والشمول المالي وسعيًا لتحقيق رؤية مصر 2030، أعلنت أمان للخدمات المالية، إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية،

عن توقيعها بروتوكول تعاون استراتيجي مع شركة باي سكاي PaySky المصرية الرائدة في مجال الخدمات المالية. إذ اختارت PaySky الاستعانة بخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني التي تتيحها أمان عبر أكثر من 100 ألف نقطة بيع بأنحاء الجمهورية وفروع أمان للخدمات المالية في أكثر من 25 محافظة.

ويشمل التعاون تقديم خدمات تحصيل الأموال من مندوبي شركة PaySky عبر فروع أمان للخدمات المالية، فضلًا عن خدمات الدفع والتحصيل لعملاء منصّة يلّا سوبر-  Yalla Super app، والاشتراك في خدمات “يلّا سوبر” المعتمدة؛ كالتأمين، والاستثمار، والجمعيات.

وتعقيبًا على هذه الشراكة، أعرب المهندس حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية عن سعادته بالتعاون مع PaySky، الذي يهدف إلى تقديم خدمات متكاملة وسريعة لعملاء PaySky.

وأكّد على سعي أمان للمضي قدمًا نحو تحقيق الشمول المالي وتقليص تداول الأوراق النقدية بين العملاء، والاستعانة في المقابل بسُبُل الدفع والتحصيل الإلكترونية التي تتميز بالسرعة والأمان وإعفاء العملاء من أية أعباء إضافية.

أضاف أن فروع أمان المنتشرة في أكثر من 25 محافظة تُمكِّن مندوبي PaySky من إيداع الأموال المُحصَّلة من العملاء عبر فروع أمان، وتتولى أمان تتولى توصيلها في نفس اليوم من خلال شبكة معاملات مالية ضخمة. إذ تتميز أمان بانتشارها الجغرافي، وامتداد ساعات عملها من العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل، بالإضافة إلى خدمة العملاء المتميزة لديها.

وتابع أن جائحة كوفيد -19 قد ساعدت على انتشار الوسائل الرقمية في الدفع والتحصيل الإلكتروني وتغيير ثقافة العملاء.

وعلق محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للدفع والتحصيل الإلكتروني على اختيار PaySky لخدمات أمان الرائدة والمتكاملة، قائلًا: “تسعى أمان دائمًا للصدارة في مجال المدفوعات والمتحصلات الإلكترونية، وتستند في مساعيها إلى الانتشار الواسع والسريع في كل المحافظات تقريبًا وتقديم خدمات احترافية بسهولة ويسر وبطرق أكثر أمانًا”.

وأعرب وليد صادق رئيس مجلس إدارة شركة PaySky عن سعادته بالشراكة، مشيرًا إلى أن التعاون بين الشركتين سيشمل الاستعانة بشركات أمان لإتاحة خدمات التحصيل النقدي، والإيداع،

والسحب، وخدمات PaySky المتعددة. وقال إن PaySky تؤمن بأهمية الشراكات الاستراتيجية بين مقدمي الخدمة من أجل تطوير السوق وتيسير معاملات المواطنين. وقال: “نتوقع تعاونًا مثمرًا مع شركة أمان لا سيما بالنظر إلى انتشارها الجغرافي الواسع، وساعات عملها الممتدة، وخدمة العملاء المتميزة لديها”.

وأضاف: “تعمل PaySky على تعزيز وصولها إلى العملاء الحاليين والمستقبليين بكافة السبل المتاحة، لذا جاءت الشراكة مع مجموعة أمان من أجل تحقيق هذا الهدف بفعالية. كما تدرس الشركتان سبل المزيد من التعاون المشترك على صعيد إتاحة خدمات أمان للتمويل متناهي الصغر للتجار المتعاقدين مع PaySky، فضلًا عن عدد من مبادرات التعاون الأخرى التي سيُعلن عنها مستقبلًا”.