أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

Dell Technologies APEX تحول كيفيةاستهلاك التكنولوجيا

       - توفر مجموعة الخدمات الجديدة هذه البساطة في تكنولوجيا المعلومات والمرونة والتحكم لمساعدة المؤسسات على مواكبة وتيرة الابتكار الحالية

       

       

       

       


 

كشفت شركة دِل تكنولوجيز عن مجموعة APEX الخاصة بها من عروض الخدمة لتبسيط كيفية استهلاك الشركات للتكنولوجيا.بناءً على خبرتها في مجال تكنولوجيا المعلومات كخدمة، تعمل Dell Technologies APEX على تقليل الوقت والتعقيد في الحصول على البنية التحتية المادية لتكنولوجيا المعلومات وإدارتها وصيانتها وخدمتها.

يمكن للعملاء توسيع نطاق تقنية المعلومات حسب الحاجة لإطلاق تطبيقات جديدةوبدء مشاريع جديدة ومعالجة الاحتياجات المتغيرة لمؤسساتهم –حيث تدار جميعها بواسطة شركة دِل تكنولوجيز ويتم الوصول إليها من خلال وحدة تحكم واحدة.

من جانبه، قال أليسون ديو، كبير مسؤولي التسويق والمدير التنفيذي لـ Dell Technologies APEX: “يبتكر العالم بشكل أسرع من أي وقت مضى لتلبية الطلبات الجديدة للعملاء والطلاب والمرضى، مما يؤدي إلى الحاجة إلى نهج تقني أكثر مرونة وبساطة. وهذا ما يقدمه APEX. ومع مجموعة تكنولوجيا المعلومات الرائدة وعقود من الخبرة في خدمات مراكز البيانات وسلسلة التوريد العالمية التي لا مثيل لها وشبكة الشركاء، لا توجد مجموعة أخرى كخدمة تماثل قدراتنا.”

يرغب العملاء في الحصول على تقنية المعلومات التي تقدم نتائج الأعمال وتحل تحديات العمل الكبرى مثل توسيع نطاق تكنولوجيا المعلومات أو خفضها بناءً على الاحتياجات المتغيرة أو إخراجالأصول من الميزانية العمومية أو إدارة موارد تكنولوجيا المعلومات غير المستغلة.من خلال نهج APEX القائم على النتائج لتكنولوجيا المعلومات، تزيل المؤسسات القلق بشأن إدارة خط إنتاج معين أو إصدار من التكنولوجيا أو المواصفات.

ومن ناحية أخرى،  قال جاي بندرغرافت، مدير خدمات حوسبة الأعمال في شركة ماجلان هيلث Magellan Health: إن “مهمتنا هي بناء علاقات شخصية مهمة مع مرضانا لدعمهم في تحقيق حياة صحية ونابضة بالحياة. تُعد التكنولوجيا شريان الحياة لمؤسستنا ومع Dell Technologies APEX، لدينا تحكم أفضل في البنية التحتية التي تساعدنا في خدمة مرضانا بشكل أسرع وأكثر فعالية.”

مقدمة عنDell Technologies APEX

تمنح APEX المؤسسات المرونة لاختيار الخدمات التقنية التي تلبي احتياجاتها على أفضل وجه. حيث تقوم شركة دِل تكنولوجيز وشركاؤها بتصميم وإدارة البنية التحتية. يمكن للمؤسسات نشر موارد APEX IT في غضون 14 يومًا وتوسيع بصمة APEX الخاصة بهم في أقل من خمسة أيام. كما يمكن للعملاء مراقبة وإدارة عروض APEX الخاصة بهم في مكان واحد.

وقال ماثيو إيستوود، نائب الرئيس الأول لمركز مؤسسة البيانات الدوليةIDC، “إن قادة تكنولوجيا المعلومات اليوم يلجأون على نحو متزايد إلى خدمة واحدة، ويتوقع IDC أنه بحلول عام 2024، سيتم استهلاك نصف البنية التحتية لمركز البيانات كخدمة واحدة. كما تُعدDell Technologies APEXمثال آخر على سرعة حركة شركة دِل تكنولوجيزعند تلبية احتياجات السوق المتغيرة حيثتتوافق مع الطريقة التي يرغب العملاء في استخدام تكنولوجيا المعلومات واستهلاكها وتبسيطها.”

توفر خدمات تخزين بيانات APEX تجربة تخزين كخدمة مبسطة

تقدم خدمات تخزين بيانات APEX تخزينًا للمؤسسات من المزود الرائد عالميًا متى وأينما تحتاجها المؤسسات. توفر خدمات تخزين بيانات APEX أسعارًا شفافة ولا توجد رسوم زائدة مع أداء لا مثيل له في السحابة العامة.

من خلال التكنولوجيا التي يتم نشرها في أماكن العمل أو في مواقع العملاء، يمكن للمؤسسات تحديد ثلاثة مستويات أداء لتخزين الكتلة والملفات لتلبية متطلباتهم. تتوفر الاشتراكات لمدة عام أو ثلاث سنوات، وتبدأ السعة منخفضة تصل إلى 50 تيرابايت ويمكن توسيع نطاقها من هناك.

تقدم APEX Cloud Services تجربة سحابية متسقة عبر السحابة العامة والسحابة الخاصة والحافة

كمجموعات فرعية من APEX Cloud Services، توفر APEX Hybrid Cloud و APEX Private Cloud موارد تخزين وشبكات متكاملة للحوسبة مع دعم للتطبيقات التقليدية والسحابة الأصلية.حيث يمكن للعملاء بسهولة اختيار موارد السحابة المختلطة أو الخاصة المصممة لتلبية احتياجات أعباء العمل الحرجة مثل الذكاء الاصطناعي والبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي.

تعمل APEX Cloud Services على تبسيط العمليات من خلال إدارة دورة الحياة الآلية. وبمجرد تحديد موارد السحابة، يمكن للعملاء الوصول إلى أسرع نشر سحابي مختلط في الصناعة والذي يصل إلى 86٪ أسرع من السحابة المختلطة التي تفعلها بنفسك. ومن خلال البنية التحتية الآمنة والمتسقة عبر السحابة الخاصة والسحابة العامة والحافة المتطورة، يمكن للعملاء وضع أعباء العمل في البيئة الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم. يمكن للمؤسسات تقليل التكاليف التشغيلية وإدارة الإنفاق العام على تقنية المعلومات السحابية من خلال أسعار اشتراك شفافة يمكن التنبؤ بها.

تقدم APEX Custom Solutions أوسع مجموعة تكنولوجية في الصناعة كخدمة

تقدم APEX Custom Solutions أوسع مجموعة بنية تحتية في الصناعة إلى العملاء كخدمة. يوفرAPEX Flex On Demand خوادم دِل تكنولوجيز ووحدات التخزين وحماية البيانات والبنية التحتية شديدة التقارب كخدمة.يمكن للعملاء تحديد المنتج والخدمات التي يريدونها بالضبط وتوسيع نطاق استخدامهم لهذه الموارد لأعلى ولأسفل أثناء الدفع مقابل ما يستخدمونه. كما تضيف أداة APEX Data Center Utility مستوى إضافيًا من المرونة من خلال القياس المخصص والخدمات المدارة المطبقة عبر مركز البيانات الخاص بهم.

توفر APEX Console للعملاء تجربة موحدة

توفر وحدة التحكم APEX تجربة تفاعلية ذاتية الخدمة حيث يدير العملاء دورة حياة APEX بأكملها. يستخدم العملاء وحدة تحكم APEX لتحديد خدمات APEX التي تتوافق مع احتياجاتهم والاشتراك فيها، كما تقوم دِل تكنولوجيز بمطابقة التكنولوجيا والخدمات لتحقيق النتائج المرجوة.

تعمل وحدة تحكم APEX على تبسيط تكنولوجيا المعلومات من خلال مراقبة وإدارة خدمات APEX، التي يتم تقديمها برؤى قابلة للتنفيذ وتحليلات تنبؤية.يمكن للعملاء الوصول إلى تقارير الاستخدام والإنفاق وتحسين خدمات APEX الخاصة بهم لتلبية الاحتياجات المتغيرة لأعمالهم، بحيث يدفعون مقابل ما يحتاجون إليه عند الحاجة.

تعمل دِل تكنولوجيز و اكوينكس على توسيع نطاق وصول APEX إلى مواقع الاستضافة العالمية

أعلنت شركة دِل تكنولوجيز عن تعاونها مع شركة اكوينكسEquinix العالمية للبنية التحتية الرقمية لتوسيع نطاق خدمات Dell Technologies APEX من خلال مراكز بيانات اكوينكس.ومن خلال العمل مع اكوينكس، ستوفر دِل تكنولوجيز للعملاء المزيد من الخيارات لنشر بنيتهم التحتية مع الحفاظ على التحكم في البيانات الخاصة بهم. كما ستدير دل البنية التحتية لمركز بيانات اكوينكس الذي يختاره العميل وستقوم بدمج تكاليف الاستضافة في فاتورة واحدة.من خلال الجمع بين البنية التحتية لشركة دِل تكنولوجيز والأثر العالمي لشركة اكوينكس، يمكن للمؤسسات تقديم خدمات APEX حيثما تكون هناك حاجة إليها والتحول إلى نموذج OpEx للدفع مقابل الموارد التي تستخدمها وتنشرها.