أخبار

       

فوز نهضة مصر لريادة الأعمال بجائزة أفضل مستثمر في مجال التعليم من كوربرت فيجن لعام 2021

       

       

       

       

       


حصلت نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures، شركة رأس المال المخاطر التابعة لمجموعة نهضة مصر للنشر، على جائزة “أفضل مستثمر في مجال التعليم في منطقة الشرق الأوسط ” لعام 2021 التي تقدمها كوربورت فيجن Corporate Vision Magazine، وهي مجلة عالمية رقمية مقرها المملكة المتحدة.

وتأتي الجائزة في إطار “جوائز التعليم والتدريب” التي أطلقتها كروبورت فيجن لتسليط الضوء على أبرزالشركات التي تعمل في هذا المجال الحيوي وتمثل نموذجًا ناجحًا ومؤثرًا فيه.

أما عن شركة نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures فقد تأسست في عام 2017 كأول شركة رأس مال مخاطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تستثمر في الشركات الناشئة المتخصصة في مجالات التعليم والثقافة والحلول التعليمية المبتكرة.

وتعليقًا على الجائزة قالت داليا إبراهيم، مؤسسة شركةEdVentures : “يسعدنا الحصول على هذه الجائزة التي تأتي تقديرًا لجهودنا المستمرة في تطوير قطاع التعليم؛ حيث طالما كانت نهضة مصر جزءًا لا يتجزأ من مجال التعليم لأكثر من ثمانية عقود، ولقد قمنا بإنشاء شركة EdVentures سعيًا منا للتغلب على التحديات التي تواجه قطاع التعليم في الشرق الأوسط من خلال دعم الشركات الناشئة في هذا المجال، ومن ثم تقديم تكنولوجيا ووسائل تعليمية حديثة تدعم الطلاب والمتعلمين بشكل عام”.

وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية، نجحت EdVentures في دعم أكثر من 60 شركة ناشئة ورائد أعمال، واستثمرت في 8 شركات ناشئة تم تصنيفها من بين أكبر الشركات الناشئة وأكثرها تأثيرًا في مصر. ولقد تمكنت هذه الشركات الناشئة عبر خدماتها المتنوعة والمتميزة من المساعدة في تعزيز مهارات الشباب، وإثراء فرص التعلم، وتمكين المؤسسات التعليمية من العمل بشكل أفضل من خلال نشر أحدث الحلول التكنولوجية.