مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«سوفيكو فارم» تفوز بتوكيل حصري لشركة ناو الامريكية للڤيتامينات و المكملات الغذائية

 

أعلنت شركة سوفيكوفارم للادوية عن حصولها على توكيل حصري لمنتجات شركة ناو الأمريكية للڤيتامينات و المكملات الغذائية بالسوق المصرية .و بموجب الحصول على عقد الوكالة سيتم طرح منتجات ناو الأمريكية للمستهلك المصري بأسعار منافسة.

و من المعروف أن شركة سوفيكو فارم من اوائل الشركات المصرية في مجال استيراد و توزيع الادوية لمعظم شركات الادوية العالمية  المتخصصين في أحدث أنواع الأدوية المبتكره و كذلك الشركات المصرية العريقة المتخصصة في مجال الأدوية لأكثر من نصف قرن  ،

قدمت خلالها العديد من منتجات الشركات الأجنبية المرموقة والتي تتميز بالجودة العالية طبقًا لأحدث المعايير العالمية في مجال صناعة الدواء، وتستعد الآن لتقديم منتجات شركة ناو الأمريكية في مصراستكمالا لدورها الرائد في تقديم أفضل جودة من المنتجات الدوائية و المستحضرات و أحدث الأجهزة الطبية بالسوق المصرية.

و تعد وكالة الشركة الأمريكية  نقطة انطلاق لشركة “ناو” عن طريق شركة “سوفيكوفارم”حيث أن منتجات شركة ناو الأمريكية تتميز بثقة عالية لدي جموع الشعب المصري .

وحرصا علي سلامة شعبنا المصري قررت شركة سوفيكوفارم المتخصصة في استيراد وتوزيع الأدويةتسجيل بعض منتجات شركة ناو الأمريكيةكمرحلة أولي وتم استيرادها وتخزينها وتوزيعها تحت إشراف هيئة سلامة الغذاء المصري و الجهات الحكومية المختصة وتوفيرها بأسعار مناسبة بعد اعتماد تسجيلها بالهيئة العامة لسلامة الغذاء في مصر.

وعن  شركة ناو الأمريكية تأسست عام 1968 بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها العديد من المصانع والمنشآت   بكندا وأمريكا، وتشتهر منتجاتها بأعلي درجات الجودةالعالمية ،

حيث يتم عمل اكثر من 16 ألف اختبار شهريا على المنتجات تامة الصنع لضمان دقة جودتها و الحفاظ علي مكانتها العالمية كواحدة من أكبر و اشهر مصنعي الڤيتامينات و المكملات الغذائية و المنتجات الصحية في العالم.

وقد أقيم احتفال كبير في  أحدي الفنادق الكبرى في القاهرة لتدشين منتجات ناو الاميركية في مصر .

وترأس الحضور الرئيس التنفيذي وفريق العمل بشركة سوفيكو فارم للأدوية ، و من المشاركين في الاحتفال حضر كلاً من الهيئة القومية لسلامة الغذاء والعديد من أصحاب كبري الصيدليات و العديد أيضاً من اساتذة التغذية في مصرو بعض ممثلي كبري الشركات الأجنية .

و هذا الحدث هو بداية لإطلاق العديد من الفيتامينات و المكملات الغذائية و المستلزمات الطبية و المنتجات الصحية المتميزة التي سيتم اضافتها قريباً لخدمة السوق المصري .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً