مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بعد تعليق على قضية جمال خاشقجي.. مدونة كويتية تعتذر لـ”الشعب السعودي” وردود فعل رافضة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قدمت المدونة والمغنية الكويتية، روان بن حسين، اعتذارها للشعب السعودي بعد تصريحات سابقة لها اعتُبرت “مسيئة”، إذ تداول لها بعض المغردين منشورا قديما تحدثت فيه عن قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وظهرت المدونة الكويتية في مقابلة مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وقالت عند سؤالها عن غضب الجمهور السعودي منها: “ليس من العيب أن يخطئ الإنسان، العيب ألا يعترف بالغلط، اليوم لدى روان النضج للكافي للقول: أنا آسفة لجمهوري في السعودية”.

وأضافت المدونة الكويتية قائلة: “أنا آسفة إذا أقحمت نفسي في مواضيع أكبر مني ولا أفهم فيها فقد أردت أن أعطي تصريحات رأيت بنظري أنه محايد ولا خطأ فيه، لكنني في المقابل جرحت ملايين من الناس هي اليوم سبب نجاحي شئت أم أبيت، الجمهور السعودي كان ومازال الداعم رقم واحد لي في كل منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أقول لنفسي: كيف أصلا تجرأت وتحدثت بمثل هذه الطريقة”.

وتابعت روان بنت حسين قائلة: “أنا فخورة اليوم بالسعودية وبمحمد بن سلمان صاحب السمو الملكي ولي العهد، فخورة بإنجازاته للمرأة السعودية وللشعب السعودي، بهيئة الترفيه، اليوم السعودية أثببتت أنها على رأس الخليج والتطورات السريعة، ليس من الغلط أن نخطئ لكننا كبرنا وتعلمنا من أخطائنا”.

وانتشر وسم “روان حسين تعتذر للسعوديين” وتصدر الأوسمة الأكثر تداولا في المملكة على موقع تويتر، إذ أعرب عدد من الإعلاميين والناشطين السعوديين رفضهم اعتذارها.

وفيما يلي أبرز التعليقات على اعتذار المدونة الكويتية:

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً