أخبارإسكان

       لدعم المجتمع الرياضي

«الاهرام العقاريه» تطلق البطولة الرمضانية لكره القدم في نسختها السادسه | صور

       

       

       

       

       


 

أعلنت شركة الاهرام العقاريه،، عن إطلاق النسخة السادسة علي التوالي من كأس “الاهرام”، في إطار دعم المجتمع الرياضي والمسؤولية المجتمعية لدعم الشباب وأصحاب المواهب خلال شهر رمضان الكريم .

وتقام البطولة تحت رعاية المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لمجموعة النيل والاهرام والأمين العام لاتحاد مطوري القاهره الجديده وعضو شعبه الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية وتقرر أقامه البطوله بمنشآه عبد الرحمن بمحافظة الدقهلية .

من جانبه، أعرب محمود طاهر الرئيس التنفيذى للاهرام والنبل العقاريه عن سعادته بإطلاق كأس “الاهرام” قائلاً “نحن سعداء بإستضافة البطولة الرمضانية لشركه الاهرام العقاريه للعام السادس على التوالي بمشاركة عدد كبير من النجوم واللاعبين الموهوبين الذين ممكن أن يكونوا نجوم في المستقبل بالأندية المصريه .

وأكد ”  طاهر ” أننا نبحث دائمًا عن دعم المجتمع الرياضى وخاصة الشباب، لذا لم نجد وسيلة أفضل من تنظيم بطولة للاعبى كرة القدم الشباب لإظهارمواهبهم الواعدة وإمكاناتهم غير المستغلة.

جدير بالذكر أن شركة الاهرام العقاريه ، المتخصصة في مجال التطوير العقارى تكفلت ب 1000 اسره مصريه خلال شهر رمضان للمساهمة فى تخفيف الاعباء على المصريين في مواجهه فيروس كورونا خلال مبادرة ” بالخير نسعي “