أخبارإسكان

       

داماك العقارية تُطلق أول مهرجان رياضي لها في مجمّع أكويا السكني

       

       

       

       

       


 افتتحت داماك العقارية المهرجان الرمضاني الرياضي الخاص بها في عطلة نهاية الأسبوع وسط ضجة كبيرة. تنافست فرق كرة السلة وكرة القدم في مجتمع أكويا المتنامي للحصول على جوائز نقدية،

بينما شارك الأطفال في الألعاب الأولمبية المصغرة. وضم المهرجان الرياضي 105 لاعبًا شاركوا في المباريات خلال عطلة نهاية الأسبوع بينما حضر المشاركة حوالي 200 شخص من السكان والمتفرجين لتشجيع فرقهم.

وقد تنافست ستة فرق كرة قدم وستة فرق كرة سلة يومي الجمعة والسبت بما في ذلك العديد من موظفي داماك مع فرق كرة القدم ،

التي تمثل داماك هيلز وأكويا وفندق باراماونت والشؤون القانونية ومكتب المدير العام. وكانت فرق داماك هيلز وأكويا وفريق عمل جنرال موتورز من أوائل الفائزين.

الجدير بالذكر أن الألعاب ستستمر حتى 7 مايو وستتضمن مسابقة ثنائية. سيحصل الفائزون والوصيفون المشاركون في المهرجان على جوائز نقدية وجوائز

ويلتزم المهرجان خلال تنظيم كافة الأنشطة والألعاب والسباقات بتطبيق إجراءات الصحة والسلامة الصارمة الموصى بها من الجهات الرسمية. ويستضيف مجمّع أكويا الهادئ غالبية الأنشطة الرياضية،

في حين يستضيف مشروع داماك هيلز بعض الألعاب الرياضية الأخرى. ومن المقرر أن تقام المسابقات الساعة 9 ليلاً كل يوم، بحضور عامة الجمهور. وسيحصل الفائزون في المركزين الأول والثاني على جوائز نقدية وكؤوس تكريمية.

  • تحصل الفرق الفائزة في مباريات كرة القدم وكرة السلة على جائزة نقدية بقيمة 15 ألف درهم. بينما ينال أفضل لاعب فردي في كلتا البطولتين جائزة بقيمة 3 آلاف درهم إماراتي.
  • يحصل الفائزون من الذكور والإناث في سباق الدواثلون على جائزة نقدية بقيمة 4 آلاف درهم لكل منهم، مع توفر فئات منفصلة للإماراتيين (ذكور وإناث).
  • يحصل الفائزون في سباق الماراثون الممتد لمسافة 10 كيلومترات على جوائز نقدية بقيمة 4 آلاف درهم إماراتي بفئات منفصلة للرجال والنساء، بالإضافة إلى فئات منفصلة للإماراتيين (رجال ونساء).
  • حصل الفائزون في سباق الماراثون بطول 5 كيلومترات على جوائز نقدية بقيمة 2500 درهم إماراتي بفئات منفصلة للرجال والنساء، بالإضافة إلى فئات منفصلة للإماراتيين (رجال ونساء).
  • يحصل المتسابقون أيضاً على جوائز نقدية مختلفة، بالإضافة إلى جوائز للمشاركين.