مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

هواوي يقدم مركز المعلومات الشامل “Ramadan Center”

- ستوفر الخاصية الجديدة معلومات متكاملة للمستخدمين في شهر رمضان المبارك

طرح بحث Petal، وهو محرك البحث الشامل والسهل الاستخدام والمثبّت مسبقاً على هواتف هواوي الذكية الجديدة، خاصية “Ramadan Center” الاستثنائية والفريدة من نوعها. وتوفر هذه الخاصية للمستخدمين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى المعلومات من فئات عديدة مثل المسلسلات الشيقة والوصفات الشهية.

وسيتمكّن المستخدمون، بفضل خاصية “Ramadan Center” المقدمة من بحث Petal، من استكشاف كنوز المعلومات القّيمة ذات الصلة مثل وصفات المأكولات الشائعة ومسلسلات رمضان الترفيهية والألعاب المسلية وآخر الأخبار.

ويتيح بحث Petal للمستخدمين فرصة البحث النّصي أو المرئي أو الصوتي باستخدام تكنولوجيا محرك البحث فائقة التطور. كما تتيح تكنولوجيا بحث Petal المستقبلية للمستخدمين ميزة التصفح السلس، إلى جانب أنها تجعل بمقدور المستهلكين تنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب الأخرى بسهولة.

لم تكن تجربة استكشاف الخدمات ذاتية المنشأ وكنوز المعلومات الخفيّة والاستفادة منها بمثل هذه السهولة من قبل، حيث يوفّر بحث Petal للمستخدمين محتوى تم إنشاؤه وتصميمه على نحو خاص وهادف باستخدام البيانات المحلية.

ومن خلال الخاصية الجديدة، لن يشعر المستخدمون بعد اليوم بأي نوع من القلق بشأن العثور على نتائج واقتراحات غير ذات صلة، إذ يمكنهم رؤية النتائج المقصودة استناداً إلى مكان تواجدهم وموقعهم الحالي.

ويتيح بحث Petal من خلال وضع التصفح الخفي للمستخدمين تجربة تصفح آمنة تغنيهم عن الحاجة لحفظ ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) وتتبع البيانات الشخصية وتحليلها.

ويحظى التطبيق بمكانة ريادية من حيث عدد مرات التنزيل الذي بلغ أكثر من 150 مليون مرّة، كما أنه حائز على ختم اعتماد الخصوصية الأوروبي للامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، نظراً لالتزامه الصارم بمعايير حماية الخصوصية وحقوق التأليف والنشر.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً