أخبارإسكاناستثمار وأعمال

       

كاسيل للتطوير العمراني تتعاقد مع “بي.تك” لتوفير افضل الحلول العصرية والتقنية

       

       

       

       

       


وقعت شركة “كاسيل للتطوير العمراني” أحد أهم الشركات العاملة بمجال التطوير العقاري في مصر بروتوكول تعاون مع شركة “بي تك” أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية،

وذلك لتوفير الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة لعملاء الطرف الأول بخصومات كبيرة وانظمة سداد مختلفة على مختلف المنتجات.

وقع الاتفاق من شركة “كاسيل للتطوير العمرانى” المهندس محمد ماهر، مدير إدارة تطوير الأعمال، نيابة عن المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـلشركة والأستاذ محمد خطاب رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة “بي.تك” .

نيابة عن الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة وبحضور عدد من المسئولين بكلا الشركتين.
تأتي هذه الخطوة في إطار خطة شركة “كاسيل للتطوير العمراني”.

لتوفير برامج تسويقية قائمة على جذب العملاء الجدد والتواصل مع العملاء الحاليين، كما تعتبر جزءً من مجموعة متكاملة من التيسرات والمحفزات التي تحرص كاسيل للتطوير العمراني على تقديمها لعملائها.

بموجب هذا الاتفاق سوف يتمكن عملاء كاسيل للتطوير العمراني الجدد والقدامى من الحصول على مميزات خاصه من شركة “بي.تك” والتى يستطيعوا من خلالها الحصول خدمات الخصم المميزه وأنظمة التقسيط المتعدده وخدمات مابعد البيع.
وفى تعليق من المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني حول هذا الإتفاق قال: ” دائمًا ما نضع نصب أعيننا توفير أعلى قدر من التيسرات لعملائنا وتزويدهم بكل ما يمكنهم.

من العيش حياة سلسلة تتوافر بها كل الكماليات والخدمات، لذلك نحرص على التعاون مع كبريات الشركات التى تدعمنا فى تيسير حياة عملائنا وتحقيق الاستقرار لهم بكافة نواحي الحياة.” .

وأضاف منصور: “من هنا جاء تعاوننا مع شركة “بي تك” احد اهم الشركات العاملة فى مصر بمجال توفير الاجهزة الكهربائية والسلع المعمرة، .

وبما تمتلكه من رصيد كبير من ثقة العملاء بها وبكل ما توفره من منتجات عالية الجودة من خلال تعاملها مع اهم العلامات التجارية العالمية، مما يمكننا من تقديم افضل المنتجات والخدمات لعملائنا .

والتأكد من حصولهم على خدمة متميزة بأسعار تتناسب مع ملاءتهم المالية، حيث سيستطيع عملائنا من الحصول على كروت خصم وتقسيط تمكنهم من الحصول على كافة الأجهزة بأسعار مناسبة من مختلف فروع شركة بي.تك والتى بلغ عددها اكثر من 99 فرع فى 25 محافظة.”

من جهته عبر الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي. تك” عن سعادته بالتعاون مع كيان كبير مثل شركة كاسيل للتطوير العمراني .

قائلاً: “على مدار سنوات طويلة وشركة بي تك تسعي لتقديم كل ما هو جديد ومتميز لعملائها،

من خلال توفيرها لأفضل المنتجات وباقة من الخدمات المميزه وطرق السداد المتعدده والتواجد بمختلف أنحاء الجمهورية عبر مجموعة ممتدة من الفروع،

وها نحن اليوم نستكمل خطتنا للتوسع والتواجد بالعديد من المناطق الحيوية بالبلاد عبر تعاوننا مع شركة كاسيل للتطوير العمراني ودخول العاصمة الإدارية الجديدة أحد اهم المشروعات القومية بالبلاد في الوقت الحالي،

وتوفير خدماتنا لعملاء كاسيل بمختلف مشروعاتها.” وأضاف: “تعمل شركة بي تك من خلال خطة استراتيجية متكاملة تقوم على قيم ومبادئ محددة من اهمها كسب ثقة العميل وتوفير كل ما هو جديد ومبتكر له،

وهذا ما ساعدنا على النمو والتوسع بالسوق المصري، والإتفاق مع كاسيل للتطوير العمراني بما تمتلكه من مشروعات عقارية تتوافر بها كافة مقومات الحياة التكنولوجية الحديثة هو استمرار لخطتنا التوسعية وتقديم قيمة مضافة لعملائنا من خلال هذا التعاون المشترك.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *