أخباراتصالات وتكنولوجيا

       

OPPO تفاجئ عشاق Marvel بإطلاق إصدار Marvel من سلسلة هواتف OPPO Reno5

       

       

       

       

       


 

أطلقت شركة OPPO إصدار Marvel الجديد من الهاتف الذكي OPPO Reno5 الذي تم تطويره بالتعاون مع Marvel. يدمج الإصدار شخصيات وعناصر من سلسلة The Avengers من Marvel ليجمع بين روعة التصميم وقوة تكنولوجيا هاتف OPPO Reno5 في كل جوانب الهاتف لتقديم منتج لا غنى عنه لجماهير Marvel حول العالم. تم تصميم الإصدار الجديد ليدمج بين Marvel وتكنولوجيا المستقبل مع إمكانية تصميم واجهة المستخدم الخاصة مع Marvel لتشعر بلمسة Marvel في كل تفاصيل الهاتف.

تصميم المنتج: دمج فن Marvel الكلاسيكي مع تكنولوجيا المستقبل
يستند تصميم إصدار Marvel من هاتف OPPO Reno5 بشكل أساسي إلى أزياء الكوانتوم التي يرتديها الآفنجرز في فيلم Avengers: Endgame. وبفضل ألوانه التي تضمّ الأسود والرمادي والفضي والأحمر، يتعرّف جمهور Marvel عليه في الحال.

في مركز الهاتف من الخلف، يجذب العين فورًا شعار “A” المستدير الذي يجمع بين عنصرَين شهيرَين من Marvel – شعار Avengers ودرع كابتن أمريكا. وبفضل الاستعانة بالأسلوب المتّبع في عملية صنع عدسة فرينل، يكون شعار “A” أملسًا ولامعًا مع ظهور التصميم بشكل بارز وثلاثي الأبعاد عند مشاهدته من زوايا مختلفة. وإضافةً إلى ذلك، فالجانب الخلفي من الهاتف مصمّم حول الحرف “X” المستوحى من شعار الأرملة السوداء. ويتم تنفيذ تأثير حرف “X” باستخدام مادتَين مختلفتَين، بحيث تُضفي النقوش البارزة على الهاتف مظهرًا فريدًا يُعيد إلى الأذهان الأزياء المتطورة التي كان يرتديها الآفنجرز.

أمّا الجانبان الفضيان، فنِتاج لعملية طلاء بالكهرباء، ويظهر الشريط الأسود في المنتصف باستخدام الحفر بالليزر. ويحيط بالزر جزء أحمر يضفي لمسة إضافية من وحي Marvel، ليتعرّف جمهور Marvel على الهاتف بسهولة من جميع الزوايا. وفي الجانب الأمامي من الهاتف شاشة أموليد ٤,٦ بوصة ۹۰ هيرتز لتزويد المستخدمين بتجربة مشاهدة واضحة وغامرة للحواس.

يضفي إصدار Marvel من هاتف OPPO Reno5 إثارة عالم Marvel على سلسلة Reno5 بدون التضحية بخفة الوزن والراحة التي يتوقعها عملاء Reno، بسبب خفة وزن الهاتف ونحافته، حيث يبلغ وزنه ١٧١غ وسُمكه ٨,٧مم.

واجهة مستخدم مخصّصة: تصميم عالمك الخاص مع Marvel
يتجاوز تأثير Marvel في إصدارها من هاتف OPPO Reno5 الشكل الخارجي للهاتف بكثير، فعند تشغيل إصدار Marvel من هاتف OPPO Reno5، ينتقل المستخدمون فورًا إلى عالم Marvel بظهور شعار Avengers لتحيتهم في الصورة المتحركة لبدء التشغيل. وعند شحن الهاتف باستخدام الشاحن السريع ٥۰ واط، تظهر حالة الشحن باستخدام صورة متحركة لحلقات الضوء كما في شاشة العرض داخل خوذة آيرون مان.

على الرغم من أن أحدث إصدار من ColorOS 11.1 المثبّت في أجهزة OPPO Reno5 الأخرى مثبّت أيضًا في إصدار Marvel من OPPO Reno5، إلا أن واجهة المستخدم تنفرد بتفاصيل حصرية في التصميم مخصّصة بالكامل بعناصر من عالم Marvel. وتحاكي خلفية الشاشة الرئيسية التصميم الخارجي للجانب الخلفي من الهاتف، فتعرض تصميمًا مشابهًا يستند إلى أزياء كوانتوم التي يرتديها الآفنجرز وإلى سفينتهم الفضائية، ويشمل التصميم اللون الرمادي والأبيض والأحمر إلى جانب الخطوط القوية والظلال الداكنة. وكذلك، يستخدم تصميم الشاشة الرئيسية أيقونات تعرض الأبطال المختلفين أو عناصر أخرى مختلفة من عالم Marvel بدلاً من أيقونات تطبيقات OPPO الأصلية. على سبيل المثال، تعرض أيقونة الكاميرا عناصر وألوان من درع آيرون مان، وتدمج أيقونة الرسائل خوذة كابتن أمريكا ودرعه.
صمّمت OPPO أيضًا ست خلفيات مختلفة لشاشة القفل تعرض فريق الآفنجرز من Marvel، وهي خلفيات حصرية لإصدار Marvel من هاتف OPPO Reno5. لا شك في أن مشاهِد الحركة، بالإضافة إلى الأيقونات وعناصر Marvel الأخرى التي تظهر في مختلف أنحاء تصميم الهاتف، تقدّم تجربة غامرة تمامًا لكل جمهور Marvel. والأكثر من ذلك، أن توفّر إمكانية عرض الصور المتحركة على نمط تقليب صفحات الكتاب المستوحاة من مشاهِد البداية في أفلام Marvel عند اختيار المستخدمين لخلفيات مختلفة، يغمرهم في عالم Marvel كل مرة.

من التغليف إلى الإكسسوارات – لمسة Marvel في كل التفاصيل
بالإضافة إلى تصميم الهاتف نفسه، يناسب تغليف إصدار Marvel من هاتف OPPO Reno5 وإكسسواراته جمهور الأبطال الخارقين. وعند إزالة التغليف، أول ما يراه الجمهور هو مجموعة من شعارات الآفنجرز الكلاسيكية على بطاقة خاصة؛ وتشمل الإكسسوارات في الصندوق سماعات أذن ودبوس استخراج بطاقة SIM وشاحن وكبل الشاحن والتي تعرض جميعها عناصر من رسومات وألوان الآفنجرز من Marvel.

يشمل الصندوق أيضًا غطاء واقيًا للهاتف مصمّمًا على نمط Marvel الشهير بخلفية حمراء مطبوع عليها صور الآفنجرز الستة الأصليين من Marvel. والغطاء مصنوع من مادة TPU لضمان قوة التحمّل مع خفة الوزن في الوقت نفسه، وهو مصنوع أيضًا باستخدام المعالجة بتقنية IML، لتظهر صور أبطال Marvel الخارقين داخل الغطاء وشعار Marvel على الجانب الخارجي لتأثير ثلاثي الأبعاد وتصميمات بارزة.

OPPO Reno5: ميزة خبير البورتريه بالذكاء الاصطناعي
بالإضافة إلى تصميمه المذهل، يتضمن أيضًا إصدار Marvel من هاتف OPPO Reno5 جميع الميزات التي تجعل من OPPO Reno5 خبير البورتريه بالذكاء الاصطناعي. وتشمل هذه الميزات AI Mixed Portrait – تأثير الفيديو الأول من نوعه للهواتف الذكية بخاصية التصوير المزدوج – وAI Highlight Video، وهي ميزة رائدة في المجال تستخدم الاكتشاف الذكي للضوء لتحسين جودة الفيديو بشكل ملحوظ في المشاهِد ذات الإضاءة الخافتة أو الإضاءة الخلفية.
في الوقت نفسه، يتميّز الهاتف بشاحن سريع ٥۰ واط وشاشة أموليد ۹۰ هيرتز ومعالج 8nm process Qualcomm Snapdragon 720G للأجهزة الجوّالة وغير ذلك من الميزات التي تجعل إصدار Marvel من هاتف OPPO Reno5 هاتفًا قويًا ومتكاملاً يجمع كل احتياجات مستخدمي الهاتف الذكي حول العالم. هذا المزيج القوي من التصميم الأصلي المستوحى من أعمال Marvel والتفوق التكنولوجي يجعل من إصدار Marvel لهاتف OPPO Reno5 الرفيق المثالي لجمهور Marvel للاستمتاع مع عالم Marvel في كل جانب من حياتهم.

التوفّر
إصدار Marvel من هاتف OPPO Reno5 متوفر الآن في مصر بسعر ٦,٦۹۰ جنيهًا مصريًا للمواصفات التالية: ٨ غيغابايت RAM و١٢٨ غيغابايت ROM.